فن

شائعة ظهورها في صور جريئة.. أبرز المعلومات عن الفنانة دانا جبر

دانا جبر هي فنانة سورية ولدت في 1 أغسطس 1991 في دمشق. حيث بدأت مشوارها الفني عام 2008 بمشاركتها في برنامج “ستار أكاديمي” الموسم السابع.

كما تميزت منذ ذلك الحين بأدوارها القوية في الدراما السورية. ومن أشهر أدوارها كانت في مسلسل “باب الحارة” عام 2010 وكانت تلعب دور سلمى. وفي عام 2014 شاركت في مسلسل “نساء من ذهب”.

كما شاركت في مسلسل “أبو عمر المصري” عام 2017 ولعبت دور “فاطمة”. إضافةً إلى التمثيل فإن دانا جبر بالبساطة بإطلالاتها الجميلة تغدو مثالاً للأناقة العصرية في العالم العربي.

حيث إنهامؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدًا. كما تخرجت دانا جبر من كلية الهندسة في جامعة دمشق. ولكنها قررت الالتحاق بمجال التمثيل بدلاً من العمل في مجال الهندسة.

تتصدر دانا جبر اتجاه غوغل

تتصدر الفنانة السورية دانا جبر محرك بحث جوجل بعد نشرها صورًا فاضحة لها، حيث ظهرت في صور مخزية ومشينة خلال فترة الحجر المنزلي، مما دفع الفنانة للخروج لتنفيذ تلك الصور.

كما تم تسريب مقطع فيديو وصور للفنانة دانا جبر على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام من أحد الحسابات المجهولة

الأمر الذي أثار حفيظة الجمهور العربي والسوري للفنانة، حيث اندفعت الفنانة للخروج فورًا عبر مكتبها الإعلامي. تقول إنها تعرضت لحملة تشهير كبيرة بنشرها صور خاصة بها

حملة التشهير على الفنانة دانا جبر

أوضحت الفنانة دانا جبر أنها تتعرض لحملة تشهير كبيرة من قبل مجهول يحاول ابتزازها. إضافة إلى أنها لم تعرف بعد ما هو الطلب الخفي وراء هذا التشهير ونشر هذه الصور الخاصة.

حيث تداولت صفحات أخبار الفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جريئة للفنانة السورية دانا جبر، حيث نشرت  على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق.

كما ظهرت الفنانة دانا جبر في بعض الصور بالملابس فوق الركبة، والتي أظهرت بوضوح أجزاء من مؤخرتها، بينما ظهرت في باقي الصور بملابس ضيقة للغاية تسلط الضوء على التفاصيل بطريقة مثيرة.

كما ظهرت دانا جبر في بعض الصور المتداولة، مرتدية فستان ضيق للغاية مفتوح من منطقة الصدر حتى كاد صدرها يخرج منه بطريقة مثيرة.

إضافة إلى تعمد النجمة السورية عرض جسدها بإثارة، رغم أنها لم تكن بحاجة إلى هذا النوع من اللقطات ، حيث اشتهرت من خلال أعمالها الفنية التي قدمتها خلال السنوات الماضية. بحسب المتابعين.

أبرز التعليقات على صور الفنانة دانا جبر

كان من أبرز التعليقات على صور دانا جبر الجريئة لمتابع سعودي يدعى “المطيري”. حيث قال أتمنى أن تتعلم دانا جبر الفن الحقيقي من خالتيها مرح وليلى جبر

حيث وصلوا إلى قلوب الجميع. كما أن الفن الراقي الملتزم ولم يجرّدوا أنفسهم ليحصدوا الشهرة. حيث نال هذا التعليق إعجاب العشرات من المتابعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock