فن

أبو هشيمة بعد أنفصاله عن ياسمين صبري..أنا لا أقبل بالخسارة أبداً

أبو هشيمة بعد أنفصاله عن ياسمين صبري.. أنا لا أقبل بالخسارة أبداً

أبو هشيمة عبد العزيز هو رجل أعمال مصري، ولد الشاب أبو هشيمة في القاهرة ووالده اللواء حمدي انتقل مع عائلته إلى القاهرة، تخرج من كلية التجارة، وخلال دراسته كان يعمل في بنك المصرف العربي الدولي.

وقبل أن يتزوج من ياسمين صبري كان متزوج من الفنانة هيفا وهبي ودام زواجهم 4 سنوات وانفصلا، وأيضاً انفصل عن الممثلة ياسمين صبري عام 2022.

وتداولت بعض الأخبار أن الشاب أبو هشيمة انفصل عن زوجته الممثلة ياسمين صبري، حيث قام بالنشر على صفحته على “انستغرام” كتب قائلاً ” أنا لا أخسر أبداً.. إما أن أكسب أو أتعلم”.

اقرأ أيضاً: 8 زيوت مثالية للعناية بالبشرة الدهنية

وضجت مواقع التواصل بهذا المنشور المفاجئ وبمسح صوره مع زوجته وإلغاء متابعة بعضهم البعض، وأعلن خبر طلاقهما لقد انصدم المتابعين بهذا الخبر.

وكان سبب الأنفصال بسبب إصرار زوجته ياسمين حيث اتخذت قرارها أنها ستعود للدراما ولعملها الفني قائلة أنها طيلة زواجها لم تظهر على الشاشة وكان آخر مسلسل لها”فرصة ثانية” وكان زوجها رافض القرار رفضاً تام مما أدى إلى خلاف كبير بينهم وصدر قرار الأنفصال.

وأكدت ياسمين أن الأنفصال حقيقياً وقد تم بالفعل، لكنها تكن له كل الأحترام.

ياسمين صبري نشأت في الإسكندرية العاصمة الثانية للقاهرة، والدها أشرف صبري الذي يعمل طبيباً، ووالدتها مهندسة ديكور.

إذ أكدت مصادر موثوقة من أبو هشيمة أن الأنفصال كان بهدوء دون إي كلام وتصرفات غير مهذبة، والعلاقة بينهما علاقة احترام متبادل.

وقال أبو هشيمة سبب الأنفصال لم يكن بسبب التمثيل، لأسباب لم يفصح عنها وقال ياسمين تتصرف بما ترغب سافرت إلى أوروبا 3مرات لأوروبا بمفردها ولم أعارض.

كان زواجهم أعلن عام 2020 بحضور كل أفراد العائلة لكلا الطرفين، كان في ذلك الوقت كورونا.

ويذكر حينها أن أبو هشيمة كان نصه: لمن يهمه أمرنا يشرفنا يسعدنا أن نعلن عقد قراننا الذي تم الشهر السابق، ضمن أجواء عائلية وبالتزام من جميع الجوانب للحفاظ على أمننا بسبب كورونا.

وأوضحت ياسمين صبري أنها غابت عن المشاركة في السباق الرمضاني رغم أنها قامت بنجاح مسلسلها “فرصة تانية” كانت بمرافقة أحمد مجدي، هبة مجدي، نهال، دياب، ومجموعة من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock