فن

مي عمر تحتفل بحصولها على المركز الثامن بمسابقة أجمل 100 وجه في العالم

مي عمر تحتفل بحصولها على المركز الثامن بمسابقة أجمل 100 وجه في العالم

الممثلة المصرية مي عمر خريجت قسم الصحافة والإعلام من جامعة القاهرة،

وكانت مي عمر تحب التمثيل فيما بعد بدأت سيرتها الفنية كان أول مشاركة لها في مسلسل”حكاية حياة” وبعده أيضاً شاركت في مسلسل”كلام على ورق”. فقد شاركت في التمثيل رغم أن عائلتها لم ترغب في ذلك.

ولاحظت الفنانة مي عمر أن حبها يزداد يوماً بعد يوم عند وقوفها أمام الكاميرا.

وعبرت الفنانة المصرية مي عمر عن سعادتها أنها بعد أن أصبح أسمها في قائمة العشر الأوائل من النجمات كأول فنانة مصرية أثناء مسابقة أجمل وجه عام 2022 وحصلت مي عمر على المركز الثامن.

ونشرت الفنانة مي عمر على صفختها “فيس بوك” كتبت منشور فيه:أنا سعيدة جداً أنني حصلت على الفوز في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم وأنها أول مصرية شاركت في هذه المسابقة.إصابة جفن العين بالتورم أسبابه وطرق طبيعية لعلاجه

وأضافت أيضاً أنها من العشرة الأوائل المتقدمين على نجوم عالميين زي بطلة ووندر وومان التي حصلت على المركز 12، واعتبر أول فنانة مصرية تكسب وتعدي التصفيات وتوصل للنهائيات.

وكان آخر حديثها أنها تشعر بفرحة كبيرة لسببين الأول لأنها مسابقة عالمية مهمة جداً،

والسبب الثاني أني كسبت فنانة مصرية بحب المكسب والأنتصار الذي يتمناه أي شخص مصري أن يحققه وتعتبر مصر هي بلد المبدعين والعظماء.

وقد تم اختيار الشابة السعودية ألين سليمان ضمن قائمة أجمل 100 وجه لعام 2022.

ألين سليمان

وقامت إحدى المواقع بنشر صورة الشابة ألين وهي تبتسم حيث كانت متواجدة في مهرجان السينمائي وكتبت: نقوم بتهنئة هؤلاء الأشخاص الرائعين على ترشيحهم رسمياً كأحد أجمل 100 وجه جميل لعام 2022.

كان لألين سليمان حصلت على 38 في قائمة أجمل وجه، وتفاعل الكثير من المتابعين على صورتها وقالو أنها تمتلك ملامح جذابة وناعمة السعودية الفاشينيستا ألين سليمان.

حيث شاركت أيضاً النجمة مي عمر في مسلسل”لؤلؤة” وغنت أغنية المسلسل الدعائية بصوتها الجميل مما أدى إلى شكوك الجمهور هل هذا صوتها أم أنه صوت آخر يشبه صوتها،

ولكن رد السبكي قائلاً: بلا كلام زائد مي عمر هي اللي بتغني قدام عيني بالأستديو، كما نشرت مي عمر بعض الصور لهذا المسلسل على حسابها الشخصي،

وأخذت مي عمر شخصية مطربة تسعى للحصول على الشهرة يشارك أيضاً في بطولة هذا المسلسل نيرمين الفقي، أحمد زاهر، نجلاء بدر، سلوى عثمان، وهو من تأليف محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام.

يذكر أن الفنانة مي عمر متزوجة من محمد سامي بعد قصة حب دامت عدة سنوات، وشاركت مي بالعديد من الأعمال منهم: الأسطورة،حالة عشق، رانيا وسكينة لؤلؤ..وغيرهم الكثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock