فن

أمل حجازي تتعرض لحادث مؤلم..تصاب بكسور

أمل حجازي تتعرض لحادث مؤلم..تصاب بكسور

الفنانة اللبنانية أمل حجازي ولدت في بيروت، تنضم لعائلة دينية، عندما كانت في العاشرة من عمرها لقد توفي والدها ووالدتها لم تتزوج فقد قامت بتربيتها هي وإخوتها لديها 5 أخوة.أدوية لا تحتاج إلى وصفات طبية

ودرست أيضاً أمل حجازي بكالوريوس هندسة معمارية.

ونشرت الفنانة اللبنانية أمل حجازي على حسابها الشخصي “انستغرام” ذكرت أنها تعرضت لكسر في قدمها وإصابة ظهرها.

ونشرت أيضاً أمل حجازي صورتين شعاعيتين خضعت لهما بعد أن تعرضت للحادث، تكشف من خلالهما الأذى والأضرار التي لحقت بصحتها، كان يوجد كسور متعددة في قدمها، حيث أجرى الأطباء عملية لها قامو بوضع أسياخ(معدن) وبراغي.أمل حجازي

وكتبت أمل حجازي قائلة: “كان الحادث قوي جداً ومؤلم لكن لطف الله حماني وكان فقط كسر في القدم مما أستدعى إجراءات الأطباء وألم في ظهري”.

وقامت أمل بحمد الله رغم كل شيئ، وتكلمت أن الإنسان عندما يستطيع القيام والجلوس فهذه أكبر نعمة يحظى بها.

وأكدت على أن أعظم نعم الله التي يفتقدها البشر أغلبهم هي النوم دون ألم والتحرك كيفما أراد براحة.

وأوضحت أمل حجازي أن الإنسان عندما يفتقد شيئ بصحته فهو مستعد لأن ينفق مال الدنيا على صحته من أجل أن يبقى متعافي في أحسن حال، فإذا كنت فقيراً ولا تشكو من أي أوجاع ومرض فانت أغنى إنسان، فالحمدلله حمداً كثيراً في السراء والضراء، ادعولي بالشفاء وعسى أن يشفي كل مريض”.

أمل حجازي وغطاء الشعر

وقبل أشهر، ردت أمل حجازي على جميع الأنتقادات بسبب طريقة ارتدائها للحجاب، وتعرضت لكلام حاد بسبب ظهورها الأخير كيف كانت تبدو، وجاءت إحداهن بتعليق هذه الطريقة التي ترتدين به الحجاب هي طريقة خلع الحجاب”عزيزتي حجابك هذا ليس بحجاب”.

وردت الفنانة أمل حجازي البالغة من العمر (45)”من يرى أن أذن المرأة عورة، فهو مخطئ ويكون هو عورة على المجتمع”.

وأضافت ياريت كل أنسان يشوف أخطائو وما يحكي عن غيرو، كفانا تخلفاً وتشويهاً بالدين.

وتابعت كلامها:”الدين ليس بغطاء الشعر ولا بالشعائر الكاذبة التي نتغنى بها، الدين هو أخلاق وأعمال، وإيمان بالقلب بالله وحده سبحانه وتعالى، هذا فقط سيدخل الإنسان الجنة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock