فن

محمد رمضان يرد على طبيب مصري هاجم استعراض دولاراته: “ابعتلي رقم تلفونك”

رد الفنان المصري، محمد رمضان، على طبيب القلب جمال شعبان،  الذي طالبه بالتبرع لعلاج المرضى، بدلاً من التباهي بالدولارات التي استعرضها الأول خلال رحلة عودته من أميركا قبل أيام قليلة.

وكان شعبان قد نشر صور محمد رمضان من داخل طائرة خاصة خلال عودته من أميركا إلى القاهرة، وبجواره مبلغ ضخم من الدولارات، وكتب: “يا ريت بالدولارات دي.. اللي واضح إنك مش محتاج لها.. تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة، وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجئ، ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم، يمكن ده يشفع لك يوم الزحام”.

وتفاعل محمد رمضان، مع تعليق الطبيب المصري، وكتب له: “شكراً يا دكتور .. يا ريت تبعتلي أسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة وتلفون حضرتك على الخاص”.

عاد الطبيب ورد على الفنان: “شكرا علي رد حضرتك المحترم، بعتت لحضرتك، على الخاص رقم التليفون والمرضي في مستشفيات كتير منها معهد القلب بيت القلب بتاع الغلابة”.

وكان محمد رمضان قد تلقّى سيلا من التعليقات الرافضة لسلوكه بنشر صور تُظهر حياة البذخ والرفاه التي يعيشها في وقت يعيش فيه الملايين في فقر مدقع.

فيما تقدمت إحدى النائبات بمجلس النواب المصري، بسؤال برلماني إلى وزير المالية، ورئيس مصلحة الضرائب بشأن مدى التزام الفنان محمد رمضان بسداد الضرائب السنوية المستحقة عليه.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يُحدث فيها رمضان بلبلة واسعة بنشر صور دولارات، ففي أبريل 2021 ظهر في مقطع فيديو وهو يلقي بكمية كبيرة من الأموال في مسبح.

وفي وقت سابق، أعلن محمد رمضان عن عودته إلى مصر لاستكمال تصوير فيلمه “ع الزيرو” الذي يخوض من خلاله المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

ويجسد محمد رمضان في الفيلم الذي تدور أحداثه ما بين الأكشن والكوميديا، شخصية مواطن بسيط ملتزم في بيته ويرعى ابنه بعد وفاة زوجته، وتجمعه قصة حب مع النجمة المصرية نيللي كريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock