فن

كيم كارداشيان تصدم متابعيها بعد أن كشفت عن شعرها الحقيقي

كيم كارداشيان تصدم متابعيها بعد أن كشفت عن شعرها الحقيقي

كيمبرلي نويل كارداشيان التي تعرف باسمها المختصر كيم كارداشيان، هي ناشطة إعلامية وسيدة أعمال وعارضة أزياء أمريكية.

وكيم كارداشيان هي من مواليد 1980 من مدينة لوس أنجليس في أمريكا ووالدتها المذيعة كريس هوفتون.

ونشرت كيم كارداشيان على حسابها الشخصي “انستغرام” صورة لها تكشف بها عن شعرها الحقيقي، وأظهرته على طبيعته بعد أن قامت بالكثير من صبغات الشعرة، وتركيب وصلات شعر طبيعية.

وقامت نورث ويست مقطعاً قامت بتصويره لوالدتها كيم، ونشرته نزرث على حسابعا تيك توك، خلال تجهيزهما لرأس السنة حفل الكريسماس، وانصدم الجمهور من شعر كيم الحقيقي لأول مرة.

ونورث ابنه كيم تبلغ من العمر 9 أعوام، كانت تغني مع والدتها في مقطع فيديو وهما يغنيان Baby , It’s Cold Outside وتفاعل المتابعين والجمهور معها بشكل كبير من كل مكان.

وظهرت كيم كارداشيان البالغة من العمر 24 عاماً كانات جالسة على سريرها، من دون أن تضع المكياج على وجهها. وكان أكثر ما لفت المتابعين بشدة هو شعرها القصير جداً، كان مختلف تماماً عن ما تبدو في الحفلات والمناسبات التي تظهر كنجمة حسناء.

 

واتضح الجمهور أن شعر كيم كارداشيان هذا هو الحقيقي بدا لهم شعر(تالف وجاف دون صبغات وتوصيلات شعر).

اقرأ أيضاً: أغرب مسلسل على الإطلاق..نتفليكس Kaleidoscope

وأصبح شعرها المبلل تالفاً خفيفاً جداً بسب كثرة الصبغات التي تضعها كيم عليه.

واندهش الجمهور بهذا الشعر وسرعان ما تفاعل المتابعون للتعبير عن حزنهم لكيم بهذا الشعر الباهت الخفيف لأنها فقدت شعرها الطبيعي الذي كان مميزاً جداً.

وعلق أحدهم قائلاً: أن شعر كيم اصبح كذلك لكثرة الصيغات، وبينما قال آخر أنها كانت تمتلك شعر أسود جميل كالحرير، وصبغت شعرها باللون الأشقر لتبدو مثل النجمة مارلين مونرو بعد أن ارتدت فستانها في حفل “ميت غالا“.

وقررت بعدها كيم العودة للون الأسود مع بداية العام الجديد إذ نشرت على صفحتها الشخصية “انستغرام” مجموعة من الصور لها بشعرها بخصل سوداء وارفقته تعليق: 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock