فن

دينا الشربيني..تخلصت من العصبية

دينا الشربيني: تخلصت من العصبية

دينا الشربيني هي ممثلة ومذيعة مصرية من مواليد 1985 من القاهرة متخرجة من كلية الإعلام، حيث بدأت مسيرتها الفنية عام 2006 بالمشاركة في تقديم البرنامج اليومي “شبابيك” الذي عرض على قناة دريم المصرية.

وأشارت الفنانة المصرية دينا الشربيني أنها متفائلة وسعيدة جداً بقدوم العام الجديد 2023 مؤكدة أنها تعلمت الكثير من الدروس في العام الماضي كان أهم خطوة لها أنها تخلصت من عصبيتها.

 

وأضافت: دينا الشربيني “وعن درس هذه السنة لقد قررت دي إني على قد ما بدي وقت لشغلي وحياتي لازم أيضاً أهتم بأهلي وأعطيهم من وقتي وطاقتي بشكل أكبر”.

دينا الشربيني وتخلصها من العصبية

وتكلمت دينا أنها فتاة حساسة جداً وعاطفية وفي حلول هذا العام قد تخلصت من عصبيتها لم يكن هذا الأمر سهلاً مطلقاً إذ سرعان ما تغضب تظهر ملامح الغضب على وجهها مضيفة: بقيت أقدر أعمل كنترول على مشاعري، ومش بسمح لأي حاجة تزعلني ولقد كان عاماً مليئاً بالسعادة لدينا محمد الشربيني الحمدلله.شكران مرتجى”شارع شيكاغو”..وهذا دورها في المسلسل

أغاني وأعمال أعجبتها

وتحدثت حول جميع الأعمال التي أعجبتها في العام الماضي، كشفت أنها استمتعت بأغنية “إيه اليوم الحلو ده” للفنان أحمد سعد وأيضاً ذكرت الأغنية التي أبكتها “ما بلاش” للفنان محمد حماقي ولفت أن أكثر عمل أحبته مسلسل” الليلة واللي فيها” من بطولة الفنانة زينة.

وقالت أنها أحبت أيضاً مسلسل “فاتن أمل حربي” من بطولة نيللي كريم، بسبب تسليط الضوء على الأطفال والأمهات.

دينا الشربيني تحن لمهنتها القديمة

يذكر أيضاً أن دينا كانت تعمل في مجال الإذاعة في السابق، وأنها تحن للماضي لمهنتها القديمة حيث قدمت برنامج “شبابيك” عام 2009.

وهي التحقت بورشات عمل بعد أن درست الإعلام في جامعة 6 اكتوبر بمدينة القاهرة.

دينا الشربيني فس مسلسل كامل العدد
شاركت أيضاً في مسلسل”كامل العدد” الذي من المقرر مشاركته في رمضان عام 2023 وهذه أول مرة لدينا الشربيني تخوض فيها تجربة دراما ال 15 حلقة.

 

ويتحدث هذا المسلسل في إطار كوميدي يسوده الغموض والإثارة، والعمل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش وإخراج خالد الحلفاوي، ويشارك فيه العديد من الفنانين من بينهم: أحمد جمال، أية سماحي..وغيرهم الكثير.

وعن ال15 حلقة تح
ثحدثت عن سعادتها وأن هذا العمل يروق لها وأنها لا ترغب بالمشاركة في مسلسلات تتألف من 30 حلقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock