فن

صباح بركات..ليس عندي نقاط ضعف

صباح بركات..ليس عندي نقاط ضعف

الممثلة صباح بركات المعورفة بام حاتم في باب الحارة وهي فنانة موهوبة تبلغ من العمر 53 عاماً من سوريا دمشق، كانت تعمل مضيفة جوية في السابق.

فقد اكتسبت خبرة كبيرة في هذا المجال ومعرفة حضارات ولغات واسعة وتقاليد الشعوب الأخرى.

وبعد ذلك توقفت عن العمل وانتسبت إلى وزارة الثقافة مديرية المسارح والثقافة، وقامت بالعديد من الأعمال الدرامية.

وحظيت بمحبة الجمهور وحظيت بشعبية كبيرة ولديها ولد وبنت وهي الآن مستقرة بسوريا لم تخرج منها رغم الظروف السيئة والحروب التي تشهدها بلادها.

تحدثت الفنانة السورية أنها تحب المجوهرات والأحجار الكريمة عند ذهابها إلى نيويورك عملت بها وتمتلك خبرة جيدة في هذا المجال.

وتحدثت أن مصدر قوتها هو من الله ومن إيمانها بذاتها، وهي متأكدة أن كل إنسان يصنع ذاته من خلال اجتهاده وقدراته، وهي أكدت أن ليس لديها نقاط ضعف رغم حبها لعائلتها وأولادها كثيراً.

وأوضحت الفنانة السورية صباح بركات أنها لا تحب إضاعة الوقت من غير فائدة مثل الجلوس على هاتف محمول،

وإنما تفضل الجلوس مع أشخاص حقيقيين وهي فقط لديها صفحة واحدة على الفيس بوك تكفيها لمحادثة جميع أصدقائها.

وأكدت أنه يوجد العديد من الصفحات المزورة باسمها وهي ليست عندها أي صلة مع هذه الصفحات وهي منزعجة من هذا التصرف ولا يعجبها مطلقاً.انسحاب كاتب مسلسل خمسة ونص

وتمنت الممثلة صباح بركات أن تتخلص من العاطفة الزائدة عندها إذا تعد هذه الصفة سلبية بها، وأنها تتحلى بالصبر بجميع أمورها وهذه صفة إيجابية لكن عندما يكون فوق طاقتها يصبح قاتلاً.

وكانت الفنانة صباح بركات غائبة منذ زمن طويل عن شاشات التلفزيون بعد أن ذهبت للويلايات المتحدة الأمريكية، وكان آخر أعمالها في مسلسل باب الحارة جزء 9، وقناديل العشاق عام 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock