أخبارنا

نوال الزغبي يأغنيتها الجديدة “أنا مش بتساب”

نوال الزغبي بأغنيتها الجديدة “أنا مش بتساب”

الفنانة نوال الزغبي هي مغنية لبنانية لقبت”بالنجمة الذهبية” وهي أيضاً تمتلك الجنسية الكندية وهي واحدة من أشهر المغنيات في الوطن العربي وحظيت بنجاحات كبيرة وحققت مبيعات هائلة، ونجحت بالكثير من الجوائز.

وهي من منطقة بيروت وهي أكبر واحدة من بين أخوتها، كانت تحب الغناء منذ صغرها لكن والدها لم يرغب في ذلك دخولها مجال الفن والدها  يدعى جورج الزغبي، لكن فيما بعد لقد وافق على قرارها عندما رأى جديتها في الموضوع.

وأيضاً قامت بالغناء لأول مرة أمام الآلاف من الجماهير في برنامج لبناني لاكتشاف المواهب ورددت بعض الأغاني للمطربة الراحلة وردة الجزائري.

وقبل وفاة الفنانة وردة الجزائري لعبت الصدفة دوراً مع الفنانة نوال الزغبي بالأستماع لها فقد نال صوتها إعجاب وردة الجزائري وهذه كانت أول شهادة بحقها من فنانة ذات تاريخ طويل وموهوبة.

قامت الفنانة نوال الزغبي بنشر تريند خاص بها لأغنية “أنا مش بتساب” على مواقع التواصل الإجتماعي وتفاعل الجمهور بهذا الخبر ونال إعجابهم مما حصل على قرابة مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة.

والأغنية الجديدة لنوال الزغبي هي من عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي ومن إنتاج لايف ستايلز ستوديو وتصوير الفيديو بإشراف دان حداد.نوال الزغبي

حيث أنها بهذا الفيديو أطلت بجمال كان أكثر رشاقة وشباباً كانت متميزة به.مواطن عربي يعثر عن طريق الصدفة على مغارة مليئة بالتماثيل والقطع الأثرية الذهبية

وكان من كلمات الأغنية الجديدة”شاغلة الناس وحديث المجتمع شخصية مهمة واسمي بنور، وجمالي بيسحر بيدوخ ولساني بقول الحق ولو طارت رقاب، واللي بمشي بختمله وأسد وراه الباب يبقى بيقطع رزقه بإيده أنا مش بتساب”.

ونالت هذه الأغنية على إعجاب بدرية المصرية وعلقت: الأغنية يا نونو عسل كلها طاقة وإيجابية.
“.

وقامت إحداهن بتعليق” لقد نالت إعجاب الكثير على تيك توك وحصلت على أكثر من 2,5 مليون مشاهدة بعد يوم كامل، العمل الرائع بيوصل بسرعة للناس.

وتعد هذه الأغنية هي أغنية الموسم للفنانة نوال الزغبي “النجمة الذهبية” ملكة المسرح التي كلماتها كلها طاقة وإيجابية وتفاؤل.

والفنانة نوال الزغبي حاصلة على عدة جوائز منها: جائزة المطربة العربية الأولى عام 1999،

جائزة الموسيقى العربية، جائزة الرباب الذهبي في المغرب، درع تكريمي من مهرجان ربيع سوق في قطر، تكريم من مهرجان جرش بالأردن وغيرهم الكثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock