منوعات

أزمة صحية خطيرة تضرب قناص نادي الهلال يوسف السالم ونادي الهلال يتكفل بنقله للرياض

أزمة صحية خطيرة تضرب قناص نادي الهلال يوسف السالم

بدأ مسيرته في لعب كرة القدم مع نادي القادسية السعودي وظل يلعب معهم حتى عام 2006 فيما بعد قرر يوسف السالم أن ينتقل إلى نادي الشباب السعودي انتقال نهائي.

وكان يوسف السالم يتميز بضرباته الصائبة وطول قامته، بدأ اللعب مع القادسية السعودي ومن ثم الشباب السعودي والإتفاق السعودي وأيضاً الهلال السعودي ونادي الجبيل وكذلك نادي الثقبة.

يوسف منصور السالم يحمل الجنسية السعودية وهو من مدينة الخُبر مواليد 1985 البالغ من العمر 37 عاماً.

أزمة صحية خطيرة تضرب قناص نادي الهلال يوسف السالم
أزمة صحية خطيرة تضرب قناص نادي الهلال يوسف السالم

يوسف متزوج ولديه أولاد وأيضاً لديه ابنه البكر تدعى ميرال من مواليد 2015.

اقرأ ايضا: سوري الجنسية يصبح مترجماً للاعب كرة القدم “كريستيانو رونالدو” في نادي النصر السعودي

كان من أشهر ما قاله الشاب يوسف السالم”دخلت للمنتخب السعودي، وسأعمل بكل جهد وطاقة للعودة من جديد لتمثيل الأخضر عن طريق ارتداء شعار فارس الدهناء”.

لقد تعرض لاعب كرة القدم يوسف منصور السالم لأزمة صحية مما أدت إلى نقله إلى إحدى المستشفيات في المملكة العربية السعودية ليكون تحت إشراف الأطباء ليتلقى العلاج اللازم والرعاية الصحية، حيث انتقل إلى العناية المشددة(المركزة).

أزمة صحية خطيرة تضرب قناص نادي الهلال يوسف السالم
أزمة صحية خطيرة تضرب قناص نادي الهلال يوسف السالم

حيث قام الشاب محمد السهلاوي هو أيضاً لا عب كرة قدم قام بالنشر على صفحته الخاصة به “انستغرام” طلب من الجمهور والمتابعين والمحبين الدعاء للاعب يوسف منصور السالم بالشفاء العاجل فهو الآن متواجد بالعناية المركزة وبحاجة للدعاء.

وقالت شبكة الجزيرة إن ناديالهلال يتكفل بنقل اللاعب الدولي السابق يوسف السالم بطائرة الإخلاء الطبي من الدمام للعلاج بأحد مستشفيات الرياض.

فيما سبق تداولت بعض الإشاعات أن السهلاوي قد اعتزل كرة القدم مما أدى إلى تصريحاته عبر برنامج “طارق شو” أنا لم اعتزل كرة القدم حتى الآن ولا افكر بقرار مثل هذا، وأسعى لكسر القاعدة بعد حسين عبد الغني الذي اعتزل عندما كان يبلغ من العمر 43.

وقام السهلاوي بتغريدة على “تويتر” طالب بتدخل كل من وزير الرياضة وياسر المسحل رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم لعلاج يوسف السالم.

وقام بالدعاء لزميله يوسف” اللهم إني أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفي يوسف وتمده بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجا إلا إليك إنك على كل شيئ قدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock