منوعات

خريطة مخبأة منذ 100 عام تقود البعض إلى كنز ثمين من الأحجار الكريمة والمجوهرات

أصدر الارشيف الهولندي الوطني خبر عن كنز ثمين خبئه أربعة جنود ألمان. وقد جذب ذلك الخبر انتباه العديد من وسائل الإعلام. يحتوى الكنز على ذهب ومجوهرات وأحجار كريمة. كما يرجع تاريخ الكنز إلى سنة 1945 أبريل.

قامت مجموعة من الجنود الألمان يصل عددهم إلى أربعة بدفن كنز. وهذا بعد هروبهم من أوروبا أثناء الحرب العالمية الثانية. حيث تم دفنه في ريف هولندا داخل أحد الأماكن المجهولة.

 

أسطورة تصبح حقيقة من خلال العثور على كنز به قطع زمردية نادرة

مكونات الكنز

يتكون الكنز من مجوهرات، وساعات، وعملات ذهبية. هذا بالإضافة إلى الأحجار الكريمة والألماس. يعتقد البعض أن ذلك الكنز تم سرقة محتوياته من منازل الشعب أثناء الحرب.

تصل قيمة الكنز حاليًا ما يقرب من 19 مليون دولار. تم دفن الكنز داخل جذور شجرة على عمق يصل من 70:80 سم بالقرب من قرية أومرين. والتي تقترب من منطقة أرنهيم.

في حال لم يقم الجندي هيلموت. س بدفن تلك الثروات مع اللصوص فإنها لم يكن لها وجود الآن. وذلك لأنه ليس أحد اللصوص.

قام الأرشيف الوطني بحجب اسم هيلموت. س الكامل. إلا أنه من الممكن أن يكون مازال حيًا. فقد ولد سنة 1925.

تتبع حركة الأشخاص الآخرين ليس بالأمر السهل. ولكن هناك عدد من المعلومات التي تنص على أن جنديين قد ماتا. وذلك أثناء اندلاع الحرب، بينما اختفي الجندى الآخر.

استطاع الجنود الحصول على الكنز عند تفجير منطقة أرنهيم من خلال بنك روتردامش. وذلك تبعًا لما ذكر هيلموت. س. وقد كان ذلك سنة 1944 في أغسطس.

تم تحطيم الخزنة وانتشرت العملات المعدنية والمجوهرات في الشوارع. وجمع أصدقائه ما وجدوه وتم تخبئته داخل صناديق من الزنك خاصة بالذخيرة. وعقب ذلك عملوا على دفنها للحصول عليها فيما بعد. لكن ذلك لم يحدث.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock