منوعات

جولة للتعرف على مكان سياحي من خلال فندق داخل سيارة

فكرة تحويل السيارات لفنادق مجرد فكرة نذكرها فقط وسط الحديث. ولكن لم يقم أحد بالفعل بتنفيذها على أرض الواقع. كما أن الفكرة تبدو للوهلة الأولى غريبة. حيث أن الحياة تحتاج إلى الكثير من الخدمات التي لا يمكن توفيرها داخل السيارة. لكن اليوم أصبحت الفكرة واقعية فعلًا. وذلك من خلال قيام أحد الرجال الأردنيين بتطبيقها.

محمد الملاحيم

قام محمد الملاحيم ذو الجنسية الأردنية والذي بلغ من العمر ما يزيد عن 70 عامًا بتلك الفكرة. حيث جعل سيارته فندق ثابت. وبذلك فهي تعد أصغر فندق بالعالم. وتقع في قلعة الشوبك.

كما أشار محمد إلى تفكيره الدائم في طريقة يكسب بها قوت يومه. وكذلك الاستفادة بوقته. لذلك قام بجعل سيارته التي تحمل طراز “فولكسفاغن” فندقًا.

انجذاب السياح الأجانب إلى فكرته بشكل كبير. وهذا جعل السياح يتعرفون كذلك على قلعة الشوبك. كما أبدى أحد السياح سعادته بتجربة المكوث في هذا الفندق، وأيضًا زيارة المملكة العربية الأردنية.

كذلك أشار محمد أنه يوفر الشاي والماء والطعام للنزلاء. كما أخبر أنه يحلم بتوسيع المشروع ليضم أكثر من فندق داخل السيارات. وذلك داخل منطقة سياحية لها إطلالة جذابة على الجبال.

على الرغم من أن تلك الفكرة غربية. إلا أنها لاقت استحسان الكثير. وقد اتجه العالم حاليًا إلى كل ما هو ليس معتاد في مجالات شتى.

عثور إحدى الدول العربية على كنز هائل سيعود عليها بمليارات الدولارات

فنادق أخرى غريبة

يوجد داخل فرنسا أيضًا فندق غريب يسمى الفقاعة. وكذلك فندق الرافعة داخل هولندا. أيضًا منتجع مانتانا داخل زنجبار. والذي يحتوى على طابق سفلي يتمكن الفرد من خلاله رؤية الشعب المرجانية والأسماك.

قد أصبحت العناصر الغريبة في الوقت الحالي درجة من درجات النجاح. ولكن ينبغي أن يرافقها الجودة والإتقان. كذلك لم يقتصر ذلك على بلدة بعينها. بل أصبح داخل عدد كبير من البلدان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock