منوعات

احتفال رونالدو بيوم التأسيس السعودي مرتدي الثوب السعودي

احتفال رونالدو بيوم التأسيس السعودي مرتدي الثوب السعودي. احتفلت المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس وذلك في الثاني والعشرين من فبراير 2023. وقد شارك في الاحتفال العديد من الفنانين والفنانات والشخصيات المرموقة. كما تداولت وسائل الإعلام المتباينة ذلك الحدث بشكل واسع.

كذلك كانت العائلة المالكة من أوائل المشاركين في الاحتفالات. والتي مازالت مُقامة حتى اليوم.

وكان احتفال رونالدو بهذا الحدث مرتدي اللباس السعودي حدث بارز. حيث قامت قناة الإخبارية بنشر فيديو له من خلال حسابها على تويتر. فقد قام بالاحتفال بيوم التأسيس برفقة مجموعة من أصدقائه. 

احتفال رونالدو بيوم التأسيس

قام رونالدو بذلك من خلال رقصة العرضة. وهي من أهم الرقصات داخل المملكة العربية السعودية. حيث قام بها بالزي السعودي وحاملًا للسيف.

كما جاءت تغريدة التويتر التي نشرتها الإخبارية كالتالي: ” بالزي السعودي.. لاعب النصر كريستيانو رونالدو يؤدي العرضة السعودية احتفالا بـ #يوم_التأسيس.

ذكرى التأسيس

تحتفل المملكة في الثاني والعشرين من فبراير بتأسيس الدولة السعودية. وذلك تبعًا للأمر الصادر منذ عام من الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وقد تعاقد منتخب النصر السعودي هذا العام مع اللاعب كريستيانو رونالدو. حيث فاز ذلك المنتخب 9 مرات بالدوري السعودي.

كما كان تعاقده مع كريستيانو أمر مميز. حيث نال الكرة الذهبية 5 مرات. وذلك بصفقة تاريخية تُقدر بما يزيد عن 200 مليون يورو.

مباريات رونالدو

لعب كريستيانو خمس مباريات منذ التحاقه بالنصر السعودي. حيث سجل 5 أهداف بهم. وتم تسجيل 4 منهم بمباراة واحدة.

كما اعتبر نادي النصر أن تلك الصفقة مميزة بشكل كبير. فهي أكبر من توقيع عقد مع لاعب بالنسبة للنادي.

شاب مصري يقوم بتطوير ترانزستور يعمل على نقل المعلومات خلال زمن الأتوثانية

 

تأسيس نادي النصر

تم تأسيس نادي النصر سنة 1955. وذلك داخل الرياض. كما تم تسجيله سنة 1960. حيث حصد عدة ألقاب محلية. وذلك إما بقميصه الأصفر. أو من خلال القميص الأزرق الاحتياطي.

كما يعتبر نادي النصر من الأندية الشهيرة داخل المملكة العربية السعودية. حيث نال العديد من الجوائز. كما أن احتفال رونالدو بيوم التأسيس السعودي مرتدي الثوب السعودي كان علامة مميزة.

ويستعد النادي لحصد المزيد من الألقاب والانتصارات. وذلك خلال المباريات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock