أخبارناتركياعاجل

العثور على ملايين الدولارات تحت الأنقاض في تركيا

العثور على ملايين الدولارات تحت الأنقاض في تركيا. هناك العديد من الأحداث التي تتوالى هذه الفترة. بعد أن ضرب الزلزال مدينة غازي عنتاب التي تقع بولاية كهرمان مرعش بتركيا. تم العثور على ما يقرب من مليوني دولار من قبل رجال الإطفاء، وتم تسليم المبلغ المالي إلى رجال الشرطة. حيثما عمل رجال الإطفاء على توثيق عملية نقل الأموال عن طريق الهواتف الخاصة بهم، وذلك حتى قاموا بتسليمها لعناصر الشرطة مقابل التقرير الخاص بهم.

العثور على كنز ضخم تحت الأنقاض في تركيا

العثور على ملايين الدولارات تحت الأنقاض في تركيا
العثور على ملايين الدولارات تحت الأنقاض في تركيا

ضرب زلزال مدينة غازي عنتاب التي تقع بدولة تركيا بولاية كهرمان مرعش، وقد عثر رجال الإطفاء الذين كانوا موجودين خلال هذا الضرب على كنز كبير. وتم تسليمة رجال العمليات الخاصة والشرطة، حيث قام رجال الإطفاء بتسجيل عملية سحب الأموال عن طريق كاميرات الهواتف الخاصة بهم. ذلك حتى سلموها إلى رجال العمليات الخاصة في حقائب سوداء مقابل التقرير.

قال رئيس إدارة الإطفاء بمدينة غازي عنتاب كافر يلماز  أن هذا الأمر يتكرر كثيرا فإنهم يواجهون مواقف مماثلة في العديد من الأوقات. وأضاف غاليب دوردو أن الأولوية بالنسبة لهم هي إخراج الناس من تحت الحطام وهم أحياء. كما أضاف دوردور قائلا (قمنا بتسليم متعلقات المواطنين الذين كانوا تحت الأنقاض، بعد أن أنقذنا حياتهم).

اقرأ أيضا: اكتشاف مبنى عمره 7000 سنة يعتبر أقدم من الأهرامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock