فن

أعادت فتح قضية خلاف مغلقة منذ عشرين سنة فهل الهدف إثارة الجدل؟ معلومات عن الممثلة سلاف فواخرجي وما هي قصتها.

لم نعد نميز سلاف فواخرجي في الآونة الأخيرة أهي ممثلة أم مؤلفة شعر والجمهور ينتقدها بفقد عقلها بعد طلاقها من زوجها وائل رمضان على الرغم أن الزواج دام ٢٣ سنة فنراها تنشر مؤلفات وقصائد فوق صورها على فيسبوك وتتغنى بالحب ولوعة الفراق وهذا ما غيّر وجهة نظر متابعي الممثلة سلاف فواخرجي تجاهها ووصفها بالضعف.

فوضى طلاق سلاف فواخرجي

بعد إعلان خبر الانفصال بقصيدة ألفتها سلاف قد أعادت فتح الباب لمشكلة مغلقة منذ أكثر من عشرين عام حيث صرحت للمرة الأولى عن سبب خلافها مع الفنانة كاريس بشار وأفادت في كل مقابلاتها بالآتي:

(قد احتفلت كاريس بشار بعيد ميلادها بنفس يوم زفافي على الرغم أنه تاريخ مزيف وفي نفس المكان وهذا ما أفسد يومي المميز وأتت إلى قاعة الفرح بالرغم أنها ليست من ضمن المدعوين.)

اعتقدت سلاف فواخرجي بهذا التصريح أنها قد سلطت الضوء عليها للتعاطف ولكن كان رد فعل الجمهور عكس ذلك حيث هاجمها بشدة ودعم النجمة كاريس بشار واتهم سلاف بالجنون لتعيد فتح باب مغلق من 22 سنة.

أما بالنسبة لكاريس فلم ترد على تصريحات سلاف أبداً وكأنها لم تتكلم مما أجبر الأخرى على إغلاق هذا الباب على نفسها وبعد ذلك بدأت بتأليف أشعار الفراق والحنين مما جعلها محط سخرية أكثر من دعم وبعد أن شعرت بعجز كسب التعاطف توقفت عن هذه السخافات.

وبعد أن هدأت الأحوال عادت الممثلة سلاف فواخرجي إلى الساحة الفنية من خلال عمل مشترك مع الفنان وائل رمضان وهو فيلم كازي روز بالاشتراك مع ابنهم حمزة وأشارت المقابلات بأن الثنائي متفاهم جداً ختى بعد الانفصال ولا زالت المحبة والمودة موجودة بينهما.

ومن طرف آخر ذكرت الشائعات أن وائل رمضان والممثلة سلاف فواخرجي تطلقا مسبقاً عام 2004 بسبب الخيانة الزوجية ولكن بعد عمل مشترك بينهما فتح ذلك بوابة العودة والحب فهل سيتكرر المشهد هنا ونرى سلاف زوجة وائل مجدداً؟.

أهم أعمال سلاف الفنية

  • عنبر 6 الجزء الأول بالاشتراك مع منصة شاهد.
  • مسلسل يوم ممطر آخر.
  • مع وقف التنفيذ.
  • مسلسل الكندوش.
  • مسلسل شارع شيكاغو الذي أثار الجدل واعتقد البعض أن الطلاق وقع بسببه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock