فن

نضال الأحمدية تهاجمها بشراسة وما فعلته لا يغتفر.. قصة الفنانة أصالة نصري

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بالحديث عما فعلته الفنانة أصالة نصري تجاه الزلزال الواقع في سوريا وتركيا يوم السادس من فبراير وهاجمها الجمهور بشراسة شديدة.

حيث صرحت أنها متعاطفة مع الضحايا ونكبة البلاد ولكن هذا لن يجعلها تتوقف عن الغناء مطلقاً لأن عملها ومصالحها هي الحفلات ولن توقف مصالحها للتعاطف واستمرت بالحفلات مع التنويه أن ثروتها تتعدى العشرة مليون دولار.

على الرغم أن هناك عدد كبير من الزملاء الفنانين لأصالة والنجوم أبدو تعاطف كبير بإلغاء حفلاتهم تكريماً لأرواح الشهداء وتطبيقاً لمقولة (في حضرة الحزن علينا أن نتهذب).

وعندما زاد الهجوم عليها واتهامها بعديمة الإنسانية خرجت الإعلامية نضال الأحمدية عن صمتها لتصرح بأن أصالة نصري هي الامرأة الأكثر حقداً بين النساء وستكون نهايتها وخيمة جداً.

أصالة ونضال الأحمدية في خلاف دائم
أصالة ونضال الأحمدية في خلاف دائم

خلاف أصالة ونضال الأحمدية

نقدت نضال الأحمدية تصرف أصالة بعيد الحب تحت مسمى “الفسق” في لقاءها مع برنامج كتاب الشهرة.

حيث قامت الفنانة أصالة نصري بتقبيل زوجها على الهواء مباشرةً بطريقة ملفتة للنظر مما جعلها محط الانتقاد بعدم احترامها لما حصل في بلدها من ناحية وعدم احترام خصوصية حياتها من ناحية أخرى وأيضاً اتهمتها بعدم احترام عمرها وقالت ” ليست مراهقة ستبلغ الستين من العمر”. ويبدو أن الخلافات بينهما في تصاعد مستمر منذ زمن طويل.

ولم تتوقف مشكلة أصالة نصري على نضال الأحمدية بل تزرع المشكلات حيثما ذهبت ومؤخراً وصفت الفنانة نانسي الزعبلاوي بالفنانة المعترة ومعنى ذلك فقيرة الشهرة على الرغم أنها وجهت لها دعوة لإحياء حلقة في برنامجها صولا ولكن نانسي لم تلبي دعوتها.

ولا ننسى كم الخلافات الهائل الذي حصل بين أصالة وأحلام أيضاً لتعود المياه إلى مجاريها في برنامج سعوي آيدل مع لقطة أصبحت تريند على مواقع التواصل الاجتماعي وأصالة تقبل فيها يد أحلام.

أصالة نصري والزواج

من المتعارف عليه أن الفنانة أصالة نصري متعددة الزيجات فكان زواجها الأول من أيمن الذهبي وأنجبت منه شام وخالد الذهبي.

الزواج الثاني لأصالة من الإعلامي طارق العريان وأنجبت علي وآدم وآخر زواج كان من رجل الأعمال العراقي فائق حسن وتشير الشائعات أن هناك زيجات لها تمت بالسر ولم تعلن عنها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock