فن

فتحت باب النار على نفسها بتصريح أغضب الجمهور وزوجها رد وأنقذها من موقف لا تحسد عليه. أبرز الحقائق عن الكاتبة رنا الحريري وقصتها

نشرت الكاتبة وزوجة الفنان باسم ياخور على انستغرام منشور توضح فيه مدى حزنها على وضع السوريين في سوريا. ومدى حاجة سوريا للمساعدة على كافة الأصعدة وليس فقط في وقوع الزلزال. ووصفت سوريا كلها بالبلاد المنكوبة مما فتح عليها بوابة النار من قبل الجمهور حيث أثار ذلك غضب المتابعين بشدة. وخصيصاً مضر إبراهيم الذي شارك المنشور وكتب عليه تعليق برسالة موجهة مباشرةً إلى زوجها باسم وقال: ( باسم ياخور أكبر استغاثة إنسانية أنو تسكت مرتك).

لم يستطع باسم الصمت على ذلك التعليق وبدوره رد بنشر ستوري أظهر فيها دفاعاً واضحاً عن زوجته وحرية التعبير عن رأيها فقال: ( لكل إنسان حق الكلام والتغبير عن رأيه طالما أنه لا يحمل أي إساءة للآخرين لذلك لا يحق لي ولا لك ولا لأي أحد أن يجعل رنا تصمت.)

وهذا الرد الواعي والمحترم جعل باسم يكبر في عين محبيه أكثر. وبدا هذه واضحاً عبر انشار هذا الرد بشكل هائل على مواقع التواصل الاجتماعي بفترة قصيرة.

رد باسم ياخور على انتقاد المتابعين لزوجته
رد باسم ياخور على انتقاد المتابعين لزوجته

أعمال الكاتبة رنا الحريري

شاركت الكاتبة رنا الحريري في كتابة لوحات بقعة ضوء في الجزء الخامس والسادس. وحققت هذه اللوحات رواجاً كبيراً وبعد ذلك تعاقدت مع قناة CBM التلفزيونية كمشرفة على تأليف البرامج و لا يمكن أن ننسى عمل صبايا الجزء الأول المؤثر في الشارع السوري بكافة الأعمار . وآخر مؤلفات السيناريو الخاصة بها كان مسلسل ببساطة حيث اشتركت فيه مع زوجها في إنتاج اللوحات المحاكية لمسلسل بقعة ضوء وتلامس الشارع السوري.

ولكن عند إنجابها لابنها روي قررت التفرغ التام لتربيته وقضاء وقتها معه وهذا لم يمنع مواصلة نشاطها على السوشال ميديا وتواصلها مع جمهورها عبر صور ومقاطع فيديو من حياتها اليومية.

علاقة رنا بباسم ياخور

تعرض باسم ياخور في برنامجه أكلناها لسؤال من إحدى ضيفاته يقول: من الممثل الذي تسمح له بأن يمثل دور رومنسي مع زوجتك رنا الحريري فأثار السؤال غضبه حقاً وأجاب بحدة لن يمثل أحد مع رنا سواي فقط ووصف غيرته عليها بالشديدة جداً بقدر حبه لها.

وعند سؤاله عن ديانة رنا أكد أنه لم يجبرها مطلقاً على اعتناق الديانة المسيحية حيث أن الدين مسألة روحية تمس صدق علاقة الشخص من الإله فقط أما العادات والتقاليد فهذا لا يهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock