فن

الممثلة جيني اسبر تواجه انتقادات صبايا الجزء السادس بلسان لاذع وتصف صعوبة تجربة الخيانة

يطل علينا مسلسل صبايا بهيئته الجديدة في رمضان2023 بمشاركة الممثلة جيني اسبر بدور بطولة. وقد انتقد الجمهور المسلسل مؤخراً بقوله أن المسلسل ذو البطولة النسائية المطلقة أمر غاية في المرض. مما استدعى الفنانة عدم الصمت والرد عليه ب (واللهِ أنت المريض) ووصفت ردودها باللاذعة إلى حد ما وخصيصاً لنقاد صبايا الجزء السادس.

الفنانة جيني اسبر وردها على منتقدي صبايا الجزء السادس
الفنانة جيني اسبر وردها على منتقدي صبايا الجزء السادس

واللفتة الغريبة بالنسبة للمسلسل هي مشاركة ابنة النجمة جيني بدور مخصص لها مع عقد وأجر أيضًا. مؤكدةً على أن ابنتها تحلم باحتراف التمثيل ودخول عالم الفن كوالدتها. وبالتالي عوملت في المسلسل بمعاملة أي ممثلة زميلة أخرى.

وبالتالي اتهم الجمهور الممثلة جيني اسبر وطليقها بدخول طفلتها الوسط الفني بالواسطة حيث والدها منتج ووالدتها ممثلة. ولكن أكدت جيني أن دخول سيندي سببه انتهاء صبايا الجزء الخامس بوجود طفلة لشخصية ميديا وبالتالي اقترحوا أن تكون الطفلة بالجزء السادس هي سيندي ابنتها الحقيقية.

ابنة الممثلة جيني اسبر في بطولة صبايا الجزء السادس
ابنة الممثلة جيني اسبر في بطولة صبايا الجزء السادس

ويذكر أن آخر أعمال الممثلة جيني اسبر قبل تصوير صبايا كان عمل مشترك بين الأردن وسوريا بعنوان جلطة. وقد حقق نجاحاً باهراً في الأردن ولكن لم نرى له نجماً ساطعاً بالنسبة لسوريا أو العالم العربي.

الممثلة جيني اسبر وزواجها السري في قبرص

ثارت شائعات حول الفنانة جيني تفيد بأنها تزوجت سراً في قبرص زواج مدني. ولكن عند الاستفسار منها أكدت على أن هذا الأمر من المستحيل أن يحصل حيث أنها إن قررت الزواج ستعلن عن عرس أسطوري لأجلها. وبالرغم من ذلك هي لا تفكر فيه بل يهمها فقط ابنتها ساندي من طليقها المنتج عماد محسن ضحية.

خلال لقاء جيني مع الإعلامي عطية عوض في يلا تريند ذكرت أن فترة تعاملها مع الخيانة التي تعرضت لها بالفترة الأكثر صعوبةً خلال حياتها. حيث كان طعن زوجها الصورة الخيالية المرسومة في مخيلتها له فهذا وضعها في موقف محزن جداً.

إن جيني اسبر لا تتوقف كونها فقط ممثلة إنما منتشرة في الوطن العربي بشكل شاسع ومطلوبة لعروض الأزياء والإعلانات وتقديم البرامج وللحوارات أيضاً. ومع كل تلك الفرص المتاحة لها تشعر بأنها غير راضية ومظلومة فنياً. وتتمنى الخروج من الأدوار المكررة إلى شخصية جديدة لم تمثل شبيهاً لها من قبل. ولكن رغبتها بعيدة عن التحقيق لأن المخرجين بحسب رأيها يميلون إلى الثبات في اختيار الشخصيات ووصفتهم بمحدودي الرؤية وممتنعين عن المخاطرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock