منوعات

وسط حشد فني وإعلامي غفير.. تشييع جثمان هشام شربتجي

نعزي الوسط الفني والإعلامي وعائلة المخرج الراحل هشام شربتجي في هذا المصاب الأليم. لقد كان شربتجي من الأسماء البارزة في عالم الإخراج السوري، وقدم الكثير من الأعمال الفنية المميزة والمؤثرة على مدى عقود من الزمن. يتذكر الجمهور أعماله الرائعة مثل مسلسل “نساء في العاصفة” و”مرايا” و”المواطن إكس” وغيرها الكثير.

يشير تشييع جثمان الراحل إلى مدى تأثر الوسط الفني والإعلامي بفقدانه، ويوضح ذلك الدور الكبير الذي لعبه في هذا المجال. نتمنى لعائلة شربتجي وأحبائه الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب، وندعو الله أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

تعبر تصريحات الفنانين ورئيسة فرع دمشق لنقابة الفنانين عن مدى تأثر الوسط الفني والإعلامي بفقدان المخرج الراحل هشام شربتجي، وتؤكد أهمية دوره في تطوير الدراما السورية وإضافة قيمة فنية لها. ويشير حداقي إلى أن الراحل كان مثالاً يحتذى به في مجال الإخراج، وأن ابنته المخرجة رشا شربتجي تعتبر خلافةً له في هذا المجال، حيث تركز على تطوير وتعزيز التراث الفني الذي تركه والاستفادة من تجربته الفنية القيمة.

إن وفاة هشام شربتجي تمثل خسارة كبيرة للوسط الفني والإعلامي السوري، ونتمنى أن يتذكر الجميع مساهماته الفنية القيمة ويحافظوا على إرثه الفني الرائع.

وقال مدير المعهد العالي للفنون المسرحية الدكتور تامر العربيد إن المخرج شربتحي كان قامة كبيرة لها حضورها وعلامة فارقة في الدراما السورية، حيث كان صاحب مشروع وأحد الداعمين للكثير من المواهب الشابة، وأطلق الكثير من النجوم، ولاسيما ضمن المشروع الذي تميز به سواء في الدراما الكوميدية أو الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock