منوعات

أبرز الاتجاهات الرائجة في صيف 2023

الفساتين الطويلة الواسعة

تعتبر الفساتين الطويلة الواسعة من أبرز صيحات الموضة لهذا الصيف، حيث تميزت بها عدد من دور الأزياء العالمية مثل “برادا” و”دونا كاران” و”ألكسندر ماكوين”، وغيرها من الدور الأخرى.

وتأتي هذه الفساتين بتصاميمها المميزة وألوانها الجذابة، وتعتبر خياراً مثالياً للنساء اللواتي يرغبن في ارتداء ملابس مريحة وواسعة خلال فصل الصيف.

الأقراط الكبيرة

تعتبر الأقراط الكبيرة من أبرز الإكسسوارات التي تميزت بها موضة هذا الصيف، وتأتت بتصاميمها الجريئة والملفتة للنظر.

وتميزت الأقراط الكبيرة بأشكالها المتنوعة وألوانها الزاهية، وقدمت بأسلوب مختلف في عدد من مجموعات المصممين مثل “بالمانجا” و”ميو ميو” و”فالنتينو”.

الألوان الزاهية

تعتبر الألوان الزاهية من أبرز الاتجاهات التي تميزت بها موضة هذا الصيف، حيث ظهرت على مدار مدرجات ربيع وصيف 2023 بأشكالها المختلفة وتدرجاتها المميزة.

وتميزت الألوان الزاهية بأنها تضفي جرعة كبيرة من الحيوية والعصرية على أي إطلالة، وتم استخدامها في تصاميم مختلفة مثل الفساتين والبدلات النسائية والرجالية والإكسسوارات العصرية.

ومن بين الألوان الزاهية التي تميزت بها موضة هذا الصيف: الأصفر الزاهي والأزرق الفاتح والوردي والأخضر الزاهي والبرتقالي، وغيرها من الألوان الزاهية التي تضفي مزيداً من الحيوية والجاذبية على إطلالاتك.

بالإضافة إلى ذلك، تم استخدام الألوان الزاهية بشكل متناغم مع الطبعات والنقشات الجريئة والتفاصيل الجميلة، مما أضفى لمسة إضافية من الجمال والأناقة على إطلالات الموضة لهذا الصيف.

عادت موضة الفساتين القصيرة المنفوشة لتسيطر على صيحات الموضة، بعدما كانت هي المفضلة في تسعينيات القرن الماضي.

وتُعد الفساتين القصيرة المنفوشة من القطع التي تعطي المرأة الكثير من الأنوثة والعصرية، كما أنها مريحة ومناسبة للخروجات اليومية، فلا تترددي في إضافة هذه الفساتين إلى خزانة ملابسك الصيفية.

كما تُعد الأحذية المسطحة والمفتوحة من الأمام المفضلة لدى الفتيات، فهي عملية وسهلة التنسيق، وفي صيف 2023 ستكون الأحذية المفتوحة من الأمام والمرتفعة قليلا عن الأرض أو بمعنى أوضح الضخمة قليلا هي الأكثر رواجا، خاصةً بعدما روجت لها دور الأزياء العالمية مثل فندي وبروينزا شولير شانيل عبر عروضها ومنصاتها.
إطلالة المونوكروم هي التي تعتمد على لون واحد يتم تنسيقه بأسلوب أنيق وجذاب، وتُعتبر هذه الإطلالة سهلة التنسيق، وهذا ما دفع العديد من مصممي الأزياء إلى اعتمادها في السنوات القليلة الماضية، وهذا الصيف ستكون إطلالات المونوكروم هي الأبرز، خاصةً تلك التي ستكون باللون الأزرق والأرجواني والأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock