منوعات

علامات الأبراج من الأقل إلى الأكثر جمالاً وجاذبية

برج الدلو

الدلو من اكثر الابراج صعوبة. ليس غير جذاب، إلا أنه يستغرق وقتاً طويلاً للانفتاح على شركائه. هذا يجعل من الصعب عليه إظهار جانبه المثير، وقد يبدو أنه أقل جاذبية وجمال لبعض الناس. على الرغم من أن هذا التحفظ لا يعيق فرصه، إلا أنه قد يكون أحياناً بمثابة شوكة في علاقاته. يحتاج إلى مساحة شخصية كبيرة ليكون سعيداً حقاً.

برج الجدي

نظراً لأنّ الجدي انتقائي جداً بشأن كونه في علاقة مع شخص ما، فإنه يميل إلى جعل من الصعب عليه إظهار جانبه المثير. وهذا هو السبب في أنه لا يندرج في فئة علامات الأبراج الأكثر جمالاً وجاذبية.

برج الثور

برج الثور عنيد وأناني بطبيعته مما يؤثر على علاقاته مع الآخرين. يمكن أن يكون الوقوع في حبه أحد أفضل القرارات أو أسوأها في حياتك. بينما يعرف الثور ما هو الولاء، فإن طبيعته العنيدة غالباً ما تؤدي إلى العديد من سوء الفهم والمشاكل التي تؤدي بدورها إلى تجارب مملة. إنه يبدو مرحاً لكنه في أعماقه مثالي ومصمم. كل ما في الأمر أنه يحتاج إلى دفعة ليكون عفوياً.

برج العذراء

يمكن أن يفسد هوس العذراء بالحاجة إلى الكمال والاهتمام بالتفاصيل جاذبيته. لكن بمجرد أن تجعله يشعر بالراحة، سترى أنه يمكن أن يكون جذاباً للغاية وحتى مغامراً قليلاً أيضاً. على الرغم من أنه من مواليد 5 ابراج هم الاكثر ازعاجاً لمن حولهم إلاّ أنه أفضل من يحل المشكلات ويعرف كيفية إصلاح الأشياء وفهمها بشكل صحيح.

برج الميزان

قد يكون الميزان أحد أكثر الأشخاص إبداعاً وشغفاً. إنه من نوع الأشخاص الذين يتمتعون بالمرح والهدوء. يمكن أن يذيب حديثه قلوب أكثر الناس تشاؤماً. ومع ذلك، فإن هذا الشغف والإبداع نفسه يمكن أن يدفعه إلى التملك والتشبث. ربما يكون الأكثر توازناً، لكن هذا الإحساس نفسه بالتوازن قد يعطي أحياناً انطباعاً خاطئاً. على الرغم من أنه عاشق مبتكر للغاية ومعبّر، إلا أن حاجته المستمرة للشعور بالتوازن والحب تجعله أحد علامات الأبراج الأقل جاذبية إلى حد ما.

برج الجوزاء

الجوزاء شغوف للغاية. إنه عاطفي للغاية وهو دائماً ما يكون على استعداد لكل شيء، ولكن المهم هو أنه بحاجة إلى التحفيز بالطرق الصحيحة. إنه شخص ذكي، يتوق دائماً إلى تجربة أشياء جديدة، وفوق كل ذلك يحب التحديات. قد يبدو كل هذا وكأنه مبالغة، لكن ضع في اعتبارك أنه بمجرد جذب الجوزاء، يكون من أفضل الأشخاص الذين يمكن أن تكون على علاقة بهم.

برج القوس

برج القوس هو من مواليد سبع ابراج هم الاكثر غرابة. إنه يحب استكشاف آفاق جديدة، ولا تقتصر هذه السمة على الفرص في الحياة فقط. إنه محب للمرح ومعبّر وبالكاد يخجل من تجربة أي شيء جديد. إنه دائماً في حالة مزاجية ممتعة تجعله في الواقع من أكثر علامات الأبراج جمالاً وشهرة في الترتيب.

برج السرطان

قد يبدو السرطان خجولاً جداً ومتواضعاً في البداية، ولكن بمجرد أن يشعر بالراحة معك، فإنّ جاذبيته المتأصلة والجميلة تظهر. تساعده طبيعته العاطفية والمعبرة كثيراً عندما يتعلق الأمر بعلاقاته العاطفية. معروف بعفويته ودائماً يمثل تحدياً للحب ومستعد لمواجهة أي شيء

برج الأسد

الأسد هو حقاً مهيمناً وهذا يضيف نكهة مختلفة لجماله. إن الشغف والقوة التي تنبثق عنه تدفع الآخرين إلى الجنون. ولا يوجد شيء لن يفعله الأسد للتأكد من أنّ شريكه سعيد وراضٍ. إنه  شجاع وقوي، وهذا ينعكس في حياته الشخصية أيضاً. ومع ذلك، قد يطور بعض الخصائص النرجسية المؤسفة ويدمر المعاملة الحسية التي يقدمها. لكن هذا لا يمنعه أبداً من أن يكون أحد أجمل الأبراج بشكل استثنائي.

برج الحمل

من المعروف أن برج الحمل هو واحد من علامات الابراج الاكثر اناقة وعصرية. إنه عاشق شغوف وشريك حسي، ويضيف إلى ذلك طبيعة مسيطرة بشكل لا يصدق. يعرف ماذا يفعل وكيف يفعل ذلك. من الخارج، قد تبدو طبيعته المهيمنة وكأنها منعطف، لكنها في الحقيقة ليست كذلك. هذه الطبيعة المهيمنة تجعله جذاباً للغاية. إنّ طاقته المتسلطة والتي يصعب مقاومتها هي مزيج من الجمال والجاذبية وهو بالتأكيد قوة لا يستهان بها.

برج الحوت

يعتبر الحوت من بين أكثر علامات الأبراج  جاذبية بسبب طبيعته الرومانسية. إنه يحب الرومانسية وكل شيء عنها. إنه من الطراز القديم بطبيعته عندما يتعلق الأمر بالحب والرومانسية، وهذا شيء لا يفشل أبداً في جعله مميزاً، كما يجعل الآخرين يشعرون بالتميز.

برج العقرب

برج العقرب هو واحد من أكثر الأبراج جاذبية والأكثر نشاطاً وحيوية، ومواكبته جيدة، وهو أمر لا يجيده الكثير من الناس. لديه ميل إلى أن يكون مرحاً ويذهب مع التدفق ويمكن أن يكون قوياً وفي نفس الوقت عاطفياً، اعتماداً على الميزة الاكثر جاذبية لكل برج من الابراج  .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock