منوعات

الشفاه الكرزية والبشرة السحابية.. أبرز اتجاهات مكياج صيف 2023

مع اقتراب مجيء فصل الصيف، تبدأ بعض الصيحات والاتجاهات بالانتشار بفضل خبراء الموضة، بهدف نقل جمال المرأة لمستوى أعلى لاسيما على صعيد مكياجها.

وبعد التشبع من ألوان الشتاء الصامتة، يأتي الربيع ويعقبه الصيف لاستقبال الألوان الزاهية المشبعة بالحيوية، التي تضيف لجمالية المرأة وتعزز من رونقها وأناقتها بشكل كبير.

ويأتي الصيف هذا العام ليكشف للمرأة عن كثير من الصيحات الجمالية المختلفة في أفكارها وحداثة جوهرها، لتسهم كما هو منتظر في تحسين الإطلالة، وتحديثها وتجميلها.

1- البشرة السحابية

يقصد بـ”البشرة السحابية” ذلك المكياج المزود بلمسات مطفية ناعمة تبدو خفيفة وتبقى مقاومة للرطوبة؛ إذ يتوقع لها الاستمرارية والانتشار بشكل كبير هذا الصيف.

ويمكن تطبيقه بمزج برايمر مطفي مع منتجات ترطيب البشرة لخلق لمسة نهائية لامعة وناعمة، ويمكنك الاستفادة من تلك الصيحة لتعزيز مظهرك طوال أشهر الصيف.

2. الشفاه الكرزية

بعدما كان الرواج العام الماضي لموضة الشفاه الوردية الخوخية، يتوقع أن تبرز هذا العام درجات المرجاني والأحمر؛ إذ توقع الخبراء حضور هذين اللونين بقوة لأحمر الشفاه الصيف المقبل، خاصة وأنهما سيضيفان لإطلالة المرأة وأناقتها بشكل سريع.

3- الرموش الكاملة البارزة

يتوقع الخبراء أن تبرز تلك الرموش باعتبارها واحدة من أفضل صيحات المكياج لصيف 2023، خاصة وأنه يبقى بمقدور المرأة تعزيز جمالها أكثر باستخدامها الماسكارا لزيادة امتلائها وجعلها أكثر بروزا من حيث الشكل واللون.

4- البشرة البرونزية

يبرز هذا الاتجاه بشكل كبير الآن، ويتوقع رواجه أكثر مع دخول فصل الصيف؛ إذ يمكنك استخدام عصا كريم التسمير والتركيز بها على النقاط العالية بالوجه، ومزجها مع كريم ترطيب، أو استخدامها بشكل مباشر على الجسم، للحصول على طلة برونزية مميزة.

5- العيون الميتاليك

يتوقع أن تبرز موضة العيون الميتاليك بالألوان المرحة، كالبرتقالي والأزرق خلال فصل الصيف، خاصة بعد التخلص من ماسكات الوجه الواقية والعودة لأجواء الحفلات والمهرجانات.

6- تحديد الشفاه

يتوقع أن يستمر الهوس التسعيناتي بتحديد الشفاه في موسم الصيف القادم، وينتظر أن تبرز باستخدام الألوان البنية الكلاسيكية التي تبقى مدة أطول من أقلام التحديد بألوان تقليدية.

7- درجات الألوان الجليدية

يتوقع بروز موضة “الألوان الجليدية” موسم الصيف المقبل، خاصة مع عودة موضة Y2K، وتألق نجمات مثل باريس هيلتون أخيرا بموضة العيون الجليدية الفضية اللامعة.

8- البشرة المتوهجة

من الطبيعي أن تتطلع النساء للظهور بشكل متوهج خلال الصيف، والحقيقة أن البشرة المتوهجة واحدة من الصيحات المتوقع بروزها الأشهر المقبلة، لكن مع محاولة السيطرة قدر المستطاع على اللمعان المفرط، حتى تبدو الإطلالة طبيعية إلى حد كبير بلا تشوهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock