اخبار طبية

الدكتورة رسل ياسين: اللون الأبيض ليس قاعدة لتجميل الأسنان

هناك العديد من التقنيات المختلفة المستخدمة في تجميل الأسنان وتحسين مظهرها، ويعتمد اختيار التقنية المناسبة على مشكلة الأسنان المحددة التي يواجها المريض، وذلك بعد استشارة الطبيب  المتخصص لتحديد أفضل الخيارات المتاحة والأكثر فاعلية والتي تناسب احتياجات المريض، ومن الطرق المتبعة في تجميل الأسنان.

تبييض الأسنان من أكثر التقنيات المستخدمة وتهدف إلى إزالة البقع والتصبغات، وتحسين لونها وإشراقتها، أما وتقويم الأسنان فهو إجراء يستخدم لتصحيح ترتيب الأسنان وتحسين مظهرها ووظيفتها.

فيما يعتبر ترميم الأسنان عملية تستخدم لإصلاح الأسنان المتضررة أو المتكسرة، وتحسين مظهرها ووظيفتها، بالإضافة إلى زرع الأسنان وتجميل اللثة وصولا إلى الفينير التي تتم من خلال وضع طبقة رقيقة من المواد الخزفية على سطح الأسنان لتغطية العيوب والتصبغات وتحسين لونها وشكلها.

وعلى اعتبار أن الابتسامة مفتاح التواصل الأول، يلجأ العديد من النساء والرجال لتجميل الأسنان وبدون سبب أحيانا.

للوقوف على الموضوع أكثر التقينا الدكتورة، رسل ياسين، أختصاصية تجميل الأسنان من عيادة روكسانا” Roxana Aesthetics Clinic ” في دبي، حيث قدمت من خلال هذا الفيديو أجوبة لعدة تساؤلات ركزت فيها على الضرورات التي تستدعي تجميل الأسنان وأفضل الطرق للعناية بها بعد التجميل، وكذلك أهمية اختيار اللون المناسب للبشرة والتركيز على الحاجة الضرورية قبل الجمالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock