منوعات

نازح سوري يبهر وسائل الاعلام و يعلن اختراع آلة صناعية حديثة مذهلة وفريدة من نوعها

نازح سوري يبهر وسائل الاعلام و يعلن اختراع آلة صناعية حديثة مذهلة وفريدة من نوعها
تمكن شاب سوري نازح في مدينة الباب بريف حلب الشرقي من تحقيق ابتكار فريد من نوعه، حيث قام بتطوير آلة صناعية حديثة تتيح للإنسان نقش ورسم على الخشب والحديد والمعادن بكل سهولة. بفضل هذا الابتكار، يمكن للأفراد إنجاز الأعمال الفنية بشكل سريع وبتكلفة أقل دون الحاجة إلى عمال.

تم نشر تقرير مصور على موقع “أورينت” يسلط الضوء على نجاح الشاب السوري “رضوان البهلول” في تحقيق هذا الابتكار الجديد. يعتمد الابتكار على تقنية “سي إن سي” لتطوير آلة صناعية تستخدم للرسم على مواد متنوعة، وقام الشاب بجهود شخصية في مجالات التصميم والبرمجة والتشغيل.

وفي حديثه، أكد الشاب أن الدافع الرئيسي وراء ابتكار هذه الآلة كان الطلب المتزايد في السوق على الأعمال التي يمكن أداؤها بها. قام بإجراء العديد من التجارب على الآلة حتى أصبحت جاهزة للاستخدام التجاري، مشيرًا إلى أنها تضبط تلقائيًا وتمتلك قدرات رائعة في وضع النقوش على الأسطح الخشبية.

وأشار الشاب إلى أنه قام بتصميم بعض المقتنيات الفنية باستخدام الآلة، مثل الميداليات والسكاكين وولاعات السجائر، وذلك بسبب صغر حجم الآلة الصناعية التي قام بابتكارها.

كما أكد الشاب في معرض حديثه خلال التسجيل المصور على أن الآلة قادرة على العمل والرسم على العديد من الأشياء ومنها ألواح الألمنيوم والبلاستيك، بالإضافة إلى قدرتها على النقش على كل من الحديد والخشب.

من جهته، قال “ناصر البهلول” والد الشاب “رضوان”، إن ابنه تعب كثيراً واجتهد في العمل من أجل التوصل إلى ابتكار هذه الآلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock