منوعات

شاب سوري بمواد بسيطة يبتكر مادة مميزة يبيعها بالغرام كما يباع الذهب ويجني آلاف الدولارات

شاب سوري بمواد بسيطة يبتكر مادة مميزة يبيعها بالغرام كما يباع الذهب ويجني آلاف الدولارات
عدد كبير من السوريين قاموا بتحقيق شهرة عالمية في الوقت الحالي، وذلك من خلال إبداعاتهم واختراعاتهم الفريدة في مختلف ميادين الحياة. تميز بعض الشبان السوريين بشكل خاص حيث أصبحوا محل اهتمام وسائل الإعلام العالمية.

تبرز قصة الشاب السوري “أنس عباس” كواحدة من القصص الملهمة، حيث قرر أن يسلك طريق النجاح بشكل مستقل من خلال مشروعه الخاص، باستثمار فكرة عبقرية خارجة عن المألوف. بدأ “أنس” قصة تميزه من خلال تنفيذ فكرة فريدة تم توجيهها من خلال خبرته القادمة من والده، الذي عمل في صناعة العطور منذ نعومة أظافره.

وفقًا للتقارير المحلية، نجح “أنس” في وقت قصير في تحقيق نجاح باهر أذهل العالم، حيث ابتكر مادة فريدة من نوعها تشبه الذهب، وقام ببيعها بالغرام كما يتم بيع المعدن الأصفر الثمين.

تفصيل التقارير أن المادة التي ابتكرها “أنس” هي أصنص لعطر فريد يتغير عطره إلى روائح متعددة ومتنوعة خلال دقائق، مما يجعل عبق العطر يتغير بشكل غير متوقع مع مرور الوقت.

وأشارت التقارير إلى أن هذا الابتكار فتح الباب أمام “أنس عباس” للدخول إلى موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، حيث لم يتوقع الخبراء في مجال العطور إمكانية تحقيق مثل هذا الابتكار على الإطلاق.

ورغم أن “أنس” ما زال يتابع دراسته في تخصص الصحافة والإعلام، إلا أنه، بفضل تأثره الشديد بعمل والده وتجربته معه في صناعة العطور منذ الصغر، كان دائما يحلم بتأسيس شركة عطور خاصة به لإنتاج أنواع فريدة من العطور.

وأفاد “أنس” في حديث لبعض الصحف المحلية أن العطر الجديد الذي تتبدل رائحته مع مرور الوقت قد أطلق عليه اسم عطر دمشق بلد الياسمين.

ولفت الشاب السوري إلى أن العطر الجديد هو مزيج متقن من عدة أنواع من العطور، يأتي في مقدمتها أصنص عطر الياسمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock