منوعات

فكرة عبقرية تقود مواطن سوري إلى عالم الثراء عبر تنفيذ مشروع مميز برأس مال بسيط

فكرة عبقرية تقود مواطن سوري إلى عالم الثراء عبر تنفيذ مشروع مميز برأس مال بسيط

يعمل العديد من السوريين على استغلال خبراتهم الزراعية في الدول التي استقروا فيها بعد الهجرة من سوريا. يتميز بعضهم بمشاريع زراعية مبتكرة حول العالم، سواء في الدول العربية، الأوروبية أو غيرها.

في هذا السياق، حقق المزارع السوري المعروف في مصر باسم “عبد الله السوري” نجاحًا ملفتًا من خلال مشروع زراعي بسيط أطلقه برأس مال محدود.

وفقًا للتقارير الإعلامية، قرر “عبد الله” البدء في مشروع زراعي يركز على زراعة منتجات زراعية سورية في الأراضي المصرية، استفادةً من خبرته السابقة في هذا المجال.

وأوضحت التقارير أنه في وقت قصير من بداية المشروع، حقق “عبد الله” أرباحًا كبيرة ونجاحًا ملفتًا، حيث حازت منتجاته على إعجاب المصريين والسوريين هناك. وفي غضون عام واحد فقط من بداية المشروع، قرر توسيعه بشكل كبير.

وأظهرت التقارير أن “عبد الله” يستورد بذور النباتات من سوريا، ثم يزرعها في الحقول التي استأجرها في مصر. بعد ذلك، يبيع المنتجات للسوريين والمصريين، حيث نجح في دخول عالم الثراء من خلال فكرة بسيطة وبتكاليف مادية محدودة.

وفي حديث لوسائل إعلام، ذكر المزارع السوري أن الإقبال على المنتجات الزراعية السورية يزداد موسماً بعد آخر، حيث أعجب الكثير من المصرين بها، لاسيما الباذنجان السوري.

ولفت إلى أن الكثير من المصريين باتوا اليوم يصنعون “المكدوس السوري”، حيث أعجب المصريين به بشكل كبير بعد تذوقهم له من قبل السوريين المقيمين هناك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock