منوعات

مطلوبة عالميا.. عشبة ربانية تنمو بالطبيعة عشوائياً لها فوائد لا تعد ولا تحصى وتدر أرباح مالية هائلة على من يجمعها

مطلوبة عالميا.. عشبة ربانية تنمو بالطبيعة عشوائياً لها فوائد لا تعد ولا تحصى وتدر أرباح مالية هائلة على من يجمعها
ينمو العديد من النباتات والأعشاب في الطبيعة بشكل عشوائي دون أن يلتفت إليها الكثيرون، ولكن تكمن فيها فوائد هائلة لصحة الإنسان، بالإضافة إلى إمكانية أن تكون مصدر دخل أساسي يدر أرباحًا مالية كبيرة.

في هذا السياق، كشفت دراسات حديثة عن الفوائد الصحية الكبيرة لعشبة “الماكا” التي تنمو بشكل طبيعي في العديد من المناطق في قارة أمريكا الجنوبية، خاصة في جبال الأنديز البيروفية.

تشير الدراسة إلى أن عشبة “الماكا”، المعروفة أيضًا بـ “الجينسنغ البيروفي”، تمتاز بجذرها الذي يأتي بألوان متعددة مثل الأسود والأحمر والأصفر والبني.

وتشير التقارير إلى أن “الماكا” أصبحت مصدر رزق رئيسي للعديد من العائلات في قارة أمريكا الجنوبية نتيجة لارتفاع الطلب عليها من قبل الشركات العالمية والأفراد في مختلف أنحاء العالم.

وتوضح التقارير أن “الماكا” تُعَدُّ صيدلية متكاملة عند تناول جذورها كمسحوق مطحون أو كبسول أو صبغة. ويُظهر أنها تحتوي على كميات هائلة من الفيتامينات والأحماض الأمينية والألياف ومختلف المعادن بتركيز عالٍ.

وتُشير التقارير إلى أن “الماكا” أصبحت واحدة من أكثر المكملات الصحية رواجًا في وقتنا الحالي، حيث يساهم تناولها في تحسين صحة الإنسان ومزاجه.

وفقًا للدراسات الحديثة، يتميز “الماكا” بقدرته على زيادة الطاقة وتقليل ضعف الانتصاب لدى الرجال، بالإضافة إلى زيادة الرغبة الجنسية لدى النساء والرجال.

وأشارت التقارير إلى أنه من أجل الحصول على فوائد عشبة “الماكا” فيجب تناولها بعدة طريق، أولها إضافتها إلى العصائر والمخفوقات أو استخدامها كأحد مكونات القهوة أو الزيوت.

وأفادت بأنه يمكن استخدام مسحوق جذر عشبة “الماكا” من خلال إضافته إلى العديد من المأكولات، فهو يعطي نكهة مميزة للأطعمة فضلاً عن الفوائد التي يقدمها للجسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock