منوعات

رجل بسيط يبتسم له الحظ حين قرر حفر بئر بفناء منزله ليعثر على كنز نادر قيمته ملايين الدولارات

رجل بسيط يبتسم له الحظ حين قرر حفر بئر بفناء منزله ليعثر على كنز نادر قيمته ملايين الدولارات
“الحظ يبتسم لأولئك الذين يخوضون رحلتهم بشغف، وقد تكون الصدفة أكثر فعالية من أي ميعاد مُحدد.” هذا ما تجلى في حياة رجل سيرلانكي بسيط، حينما قرر حفر بئر في فناء منزله لري المزروعات. بشكل غير متوقع، كانت هذه الخطوة العادية سببًا في اكتشاف كنز هائل قدرت قيمته بملايين الدولارات، مغيرًا بذلك مجرى حياته.

وفقًا لتقارير إعلامية عالمية، اكتشف الرجل البسيط هذا الكنز النادر خلال عملية حفر البئر. ووصفت التقارير هذا الكنز بأنه “كنز الحياة”، حيث عثر على حجر ياقوت أزرق يُعد من أكبر أحجار الياقوت في العالم.

يتراوح وزن حجر الياقوت الأزرق الذي عثر عليه إلى أكثر من 500 كيلو غرام، ويُقدر ثمنه بملايين الدولارات، حيث يعد من أندر أحجار الياقوت في العالم. ويتوقع الخبراء أن يُعرض الحجر في مزاد علني، وسيحصل الرجل البسيط على ثروة تُحدث تغييرًا هائلًا في حياته وحياة أجيال عائلته.

الكنز الذي عثر عليه الرجل البسيط يمثل قصة ملهمة تذكرنا بقوة الصدفة وقدرة الحياة على تقديم المفاجآت الرائعة في أوقات غير متوقعة.

ونوهت إلى أنه حين تكرر الصوت لأكثر من مرة، قرر الرجل إيقاف عمليات الحفر وتفقد البئر والمكان الذي يصدر منه الصوت، ليفاجئ حين أضاء داخل البئر بضوء ساطع ولامع جداً.

وأضافت أن الرجل عندها قرر إخراج ذلك الجسم الغريب الذي يصدر ضوءاً ساطعاً، ليتبين فيما بعد أنه حجر ياقوت أرزق من أندر أنواع الياقوت حول العالم وأكثرها قيمة مادية.

وبحسب التقارير فقد تم إرسال الحجر إلى المختبر من أجل الكشف عليه، فأكد الخبراء أن ذلك الجسم الغريب هو أكبر حجر ياقوت أزرق تم اكتشافه على الإطلاق حتى يومناً هذا.

كما أكد الخبراء بعد تنظيف حجر الياقوت الأزرق من الشوائب أن هذا الحجر ذو جودة عالية جداً، حين توقعوا أن يصل سعره إلى ملايين الدولارات في حال تم عرضه للبيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock