منوعات

غضب واسع بعد غناء ’’أصالة نصري’’ حديثاً نبوياً (فيديو)

غضب واسع بعد إسـ.ـاءة أصالة نصري للنبي في أغنية لها (فيديو)

أثارت الفنانة السورية، أصالة نصري غـ.ـضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين دشـ.ـنوا هاشتاغ خلال الساعات القليلة الماضية، حمل عنوان “اخـ.ـرسي أصالة” بعد أن أصدرت أغـ.ـنيتها الأخيرة التي تضـ.ـمنت كلمات من حديث الرسول الكـ.ـريم.

– أصالة نصري وغضـ.ـب يجتاح مواقع التواصل
اجـ.ـتاحت منصات التواصل الاجتماعي، موجـ.ـة من الغـ.ـضب بسبب تداول ألبوم جديد للمطربة أصالة تضمّـ.ـن غـ.ـناءها كلمات من حديث الرسـ.ـول الكريم “استـ.ـوصوا بالنـ.ـساء خـ.ـيراً”.

وقالت كلمات الأغنية: “رفقاً بمن عنـ.ـهن قيل.. اسـ.ـتوصوا خيراً بالنساء.. فقد خلـ.ـقن بضـ.ـعفهن.. وزادهـ.ـن الله حـ.ـياء”.

ولاقت كلمات هـ.ـذه الأغنية انتقـ.ـاداً كبيراً بين من أكد بأنّه لايجـ.ـوز غـ.ـناء كلمات حديث شـ.ـريف للرسـ.ـول الكريم، وبين من رأى بأن أصالة وضعـ.ـت النساء موضـ.ـع ضـ.ـعف لايجـ.ـوز وضـ.ـع النـ.ـساء فيه.

كما ذهـ.ـب بعض المـ.ـتابعين إلى المقـ.ـارنة في موقف أصالة بمـ.ـواقف سابقة لفنانات تكلموا عن قـ.ـوة النساء مثل إليسا وأنغام، اللواتي رفضـ.ـن الحديث عن ضعـ.ـف النساء وأكدنّ بأنّ المـ.ـرأة قـ.ـوية ولا تحتاج إلى رجل يعينها.

وفي المقابل التقى من دافـ.ـع عن أصالة ولم ينتـ.ـقد أغنيتها، واعتبر بأنّ هذه الانتـ.ـقادات التي وجـ.ـهت لها ليست سوى “تصـ.ـيد أخـ.ـطاء لا جـ.ـدوى منه”.

وتعرضت نصري لانـ.ـتقادات واسعة عقب تداول الأغنية التي تحمل اسم “رفـ.ـقاً”، وتقول كلماتها:
“رفقاً بمن عنهن قيل
استوصوا خيرا بالنساء

فقد خلقن بضعفهن
والجدير ذكره أنّ أصالة نصري لم تعلّـ.ـق على الانتـ.ـقادات التي وجهت لها بسبب أغـ.ـنيتها، وإنما اكتفت بتقـ.ـبل المباركات والردود عليها عبر حسابها الشخصي على منصة “تويتر”، متجـ.ـاهلةً كل ما يقال عنها.

وتصدر اسم المطربة السورية منصات التواصل الاجتماعي وسط موجة من الغـ.ـضب، إذ استنكر مغردون الكلـ.ـمات و”الرسالة” التي تحملها الأغنية.

أما آخرون فلم يجدوا مانعا بتذكير أصالة بكلمات الرسول، من خلال أغـ.ـنيتها، والتي تدعو إلى حـ.ـسن معـ.ـاملة النساء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock