أخبارنامنوعات

اختفاء توأم من بطن سيدة حامل بالشهر السادس..واقعة غريبة تهز دولة عربية (فيديو)

واقعة غريبة شهدتها إحدى الدول العربية حيث استيقظت سيدة حامل في الشهر السادس بتوأم لتُفاجأ باختفائهما.

وتداولت وسائل الإعلام المصرية ومحطات التلفزيون قصة السيدة “ولاء” من محافظة الأقصر حيث استيقظت على كابوس رأت فيه أنها فقدت توأمها لتجد حولها مياه ود.م، وتتجه للمستشفى للاطمئنان على الأجنة لتكتشف اختفاءهما.

الواقعة رواها والد السيدة، عبدالناصر محمد إبراهيم في برنامج “التاسعة” على التلفزيون المصري قائلًا إن ابنته وتدعى “ولاء”، كانت حاملًا في توأم بالشهر السادس “نامت وصحيت ملقتهمش”.

وأوضح  أنه لا يعتبر ذلك سحرًا أو كابوسًا لكنه قضاء وقدر من الله، حيث إن التحاليل أثبتت بالفعل أنها كانت حاملًا في الشهر السادس.

وأضاف إبراهيم: “بنتي حملت مرتين قبل كده وسقطت، أنا مش بقول فيه سحر ولا أي حاجة، إحنا مؤمنين بقضاء الله وقدره، هي كانت ماشية على علاج معين، والدكتور اللي كانت متابعة معاه كان هيولدها الشهر الجاي”.

وأشار إلى أن ابنته: “شافت كابوس امبارح أثناء النوم أن الأجنة اختفت، وبالفعل اختفوا، بس الحمل كان موجود، دي واخده ميعاد مع الدكتور عشان يولدها قريب، بطنها كانت كبيرة رجعت زي الأول خالص، مفيش آثار أنها سقطت، وبرضوا مش بقول فيه سحر، الله أعلى وأعلم”.

ومن جانبه قال الدكتور محمد عز الدين رئيس قسم النساء والتوليد بمستشفى أرمنت إن حالة السيدة “وصلت للمستشفى الساعة 4 صباحًا وتشتكي من نزول مياه ود.م من الرحم واستقبلها الطبيب المقيم بقسم النساء والتوليد بالمستشفى وقام بالكشف عليها مستخدمًا الآشعة التلفزيونية ولم يجد أي أثر للحمل”.

وتابع: “قالت له ازاي ده أنا حامل في 6 شهور في توأم والطبيب اندهش وبعت لي أتاكد معاه وفعلًا الأشعة مكنش فيها أي حمل وبعتناها تاني لقسم الأشعة وتأكدنا أن مفيش أثر للأجنة ولا أثر للحمل”.

وتابع: “الموضوع شديد الغرابة والواحد أول مرة يسمع حاجة زي كده” وذكر الرواية التي قالها والدها بأنها حلمت بكابوس بأن امرأة تريد أن تزهق حملها واستيقظت فوجدت مياه ودم حولها على السرير وذهبت للمستشفى للاطمئنان على الجنين.

وقال الطبيب إن “السيدة أحضرت روشتات من منزلها وصورة لها وهي حامل ورفضت نشرها في الإعلام”.

ولفت إلى أن السيدة كانت “تتابع حملها مع طبيب في عيادة خاصة ولديها روشتات لمتابعة الحمل”.

وكشف الطبيب أن: الآشعة كشفت أن حجم الرحم كبير بشكل أكبر من العادي مما يدل على أنه كان هناك حمل”، مؤكدًا أنه كان “بالفعل هناك صور للأجنة وروشتات متابعة الحمل وصور لها وهي حامل ورفضت عرضها”.

المصدر : الدرر الشامية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock