فن

الفنانة نانسي عجرم تفكر في إعتزال الغناء

نانسي عجرم تفكر في إعتزال الغناء

نانسي نبيل عجرم مواليد 1983 في قرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان؛ مغنية لبنانية حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية، تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية شكلت ثنائياً مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغانِ اشتهرت على الصعيد العربي مثل”أخاصمك آه، ياسلام..وغيرهم.

الطبيب اللبناني فادي الهاشم صرحت الفنانة نانسي أن زوجها اعتنق الديانة المسيحية المارونية مما دفعها للزواج منه في زواج مدني لأنها مسيحية أرثوكسية وتزوجو عام 2008

وفي فيديو نشرته الممثلة على حسابها الشخصي أبنتها “ميلا” عام 2011 وولدت أبنتهما الثانية وأسمتها “أيلا” وأصدرت لها أغنية بعنوان حضري لعبتك في نفس يوم ولادتها عام 2019 ، وأنجبت طفلة ثالثة أسمتها “ليا”.

أقرأ أيضاً: حافية القدمين”تغضب كاظم الساهر على المسرح.

وعندما كانت نانسي عجرم في الثانية عشر من عمرها شاركت في البرنامج الواقعي نجوم المستقبل اللبناني والذي نالت من خلاله جائزة وأعجب والجميع بصوتها الجميل فتشجعت حينها لدراسة الموسيقى.

وتحدثت الفنانة نانسي أنها فكرت في أعتزال الغناء عام 1998 بعد إنهائها من ألبوم “محتاجة لك” لأنشغال والدها عنها، بسبب ضغط الشغل لديه شغل العقارات، وأختيار شخص غير مناسب.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة”أون إي” والدي يساعدني بالكثير من أعمال الفن وتصميم الحفلات وعندما أنشغل بعمله، كانت فترة ضياع بالنسبة لي.

وآخر أعمال نانسي عجرم أغنية”على شانك”من كلمات شادي نور وحمل فيديو كليب الأغنية بهجة شديدة، وكانت نانسي ترقص بالطريقة الهندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock