منوعات

ليلى عبد اللطيف تروي قصتها مع رجال صدام حسين.. هذا ما قالته وأثارت الجدل!

قالت المتنبئة اللبنانية ليلى عبد اللطيف خلال مقابلة تلفزيونية لها، بأنها تعرضت للتهـ.ـديد مرات عديدة، بسبب تنبؤات كان تتحدث بها وحصـ.ـلت بالفعل.

وادعت المـ.ـتنبئة البنانية الشهيرة خلال مقابلتها عبر برنامج “الواجهة” على قناة “LBCI” اللبنانية، بأنها تلقت تهـ.ـديدات من  لما طلعت على “سي إن إن” من سنين. وقلت إنه هناك ضـ.ـربة على العراق وأن الرئيس صـ.ـدام حسين لن يعد موجود. فتـ.ـلقيت اتصال من العراق قالوا لي سنـ.ـطال أينما كنتي موجودة.”

وحول لبنان قالت بأنه تم التحـ.ـقيق معها حين قالت بأن هناك انفـ.ـجار بالأشرفية وخايـ.ـفة على العميد وسام الحسن.

وزادت المتـ.ـنبئة اللبنانية في معرض ردها على الصحفي الذي سألها عن أسرار بـ.ـحياتها.

فقالت “نعم لدي أشياء جواتي وما بفـ.ـصح عنها لأنها بتـ.ـأذي، ولأنها ممكن تأذي ولادي يوماً ما، لما يشـ.ـوفوا أمهم قديش عانت وواجــ.ـهت أشياء بالحـ.ـياة لوحدها أكيد رح يدايقوا”.

ليلى عبداللطيف وقمر
ويشار إلى أنه في يناير الماضي، أثارت اتهـ.ـامات أطـ.ـلقتها الفنانة اللبنانية قمر عن عالمة الفلك لیلى عبداللطیف غضب الأخيرة. ما دفعها للتلويح بملاحـ.ـقتها قانونياً.

وكانت الفنانة قمر اتهـ.ـمت لیلى عبداللطیف. بأنها تتـ.ـقاضى أموالاً لكي تتحدث في توقـ.ـعاتها عن الشخص بشكل جيد وأنها تتوقع السـ.ـيء لمن لا يدفع لها.

ورفضت “قمر” خلال حلولھا ضیفة مع الاعلامي تمام بلیق، مسك صورة لیلى عبداللطیف.

وقالت قمر إن لیلى عبداللطیف توقعت أن تكون نھایتھا مثل الفنانة اللبنانیة الراحلة سوزان تمیم.

كما اتھـ.ـمتها بالاحـ.ـتیال علیھا، إذ اختفت بعد أن أخذت مبلغًا مالياً ضخـ.ـما لم تعد تذكر قیمته.

لیلى عبداللطیف ترد
من جهتها، ردّت لیلى عبداللطیف وقتها على اتهـ.ـامات “قمر” ونفت بشكل قطعي، ما جاء على لسان الفنانة اللبنانية.

وقالت عبد اللطیف، وفق بیان أصدره المكتب الإعلامي الخاص بھا، إنھا لم تتوقع یوما بالاسم أو الشخص لأي من الفنانین اللبنانیین، أو لغیرھم بالمـ.ـوت أو بالمـ.ـرض.

وأضاف البيان أن لیلى عبداللطیف، لا تتقاضى أي مقابل مادي للإعلان أو الترویج لأي شخص كان.

وتوعد البيان الخاص بالمتـ.ـنبئة اللبنانية أن في حال لم یكن اتھـ.ـام قمر مرفقًا بالإثباتات سوف یتم اتخاذ الإجراءات القـ.ـانونیة اللازمة.

توقعات ليلى عبداللطيف للعام 20211
وكانت ليلى أيضا أطلقت سلسلة توقعات جديدة قبل نهاية عام 2020، كاشفةً أنها ستـ.ـطل عبر قناة “الجديد” لإطلاق توقـ.ـعات العام الجديد 2021.

وظهرت ليلى عبداللطيف عبر قناتها على “يوتيوب” بفيديو رصدته “وطن” وقتها، تنبأت خلاله أن العراق واليمن وليبيا، سيشـ.ـهدون استقراراً أمـ.ـنياً تحت رعاية سعودية، إستعـ.ـدادا للدخول في مرحلة السلام.

وتابعت ليلى عبداللطيف توقعاتها بخصوص لبنان قائلة: “المبادرة الفرنسية ستنجح في لبنان. إلا أن الأنظار والإعلام سيكونان باتجاه مطار رفيق الحريري الدولي لحدث مهم”.

وأضافت: “سيكون هناك تطور تكـ.ـنولوجي وإقتصادي في الامـ.ـارات وستكون محط أنظـ.ـار عالمية”.

وعـ.ـرجت عبداللطيف إلى الكويت، وتـ.ـنبأت بإعـ.ـفاءات لعدد محدد من السجـ.ـناء في البلاد بأمر من أمير البلاد.

ولمحت المتنـ.ـبئة اللبنانية إلى حـ.ـدوث تطورات جديدة في الأزمـ.ـة الخليجية قائلة، إنه سيكـ.ـون هناك إجتماع عربي موسع يجمع أمير قطر بولي العهد السعودي.

واختمت عبداللطيف سلسلة توقعـ.ـاتها بأمنياتها أن تكون توقعاتها إيجـ.ـابية لرأس السنة وأن تكون سنة 2021 أفضل من الـ2020

“تخاف أن يحدث ما تتـ.ـوقعه”
وأطلت ليلى عبداللطيف في وقت سابق عبر فضائية “الجديد” مع الإعلامي نيشان، وقالت حينها إنها اضطرت للظهور مُبكراً لأنها تخاف أن يحدث ما تتوقعه قبل نهاية هذا العام.

وتوقعت عبداللطيف حينها أن لا شخصية بديلة عن سعد الحريري لتشكيل الحكومة اللبنانية، مضيفة: “مهما أتى ومهما ذهب، لن يكون هناك سوى الشيخ سعد”.

وتابعت ليلى: “سيكون هناك حزن على رجل ديـ.ـن وعلى شخصية إعلامية، وكـ.ـارثة جديدة تنتظر العالم غير كورونا في الـ 2021”.

ولمحت المـ.ـتنبئة اللبنانية ليلى عبداللطيف إلى وجود اغتـ.ـيال أو حدث مؤسف او مـ.ـقلق في الفترة القادمة، بجانب وجود موجة غـ.ـبار تجتـ.ـاح العالم العربي.

وقالت ليلى عبداللطيف إن معاهدة سلام ستـ.ـتم بين ليبيا واسرائيل، وصـ.ـور سيـ.ـف الاسلام القـ.ـذافي ستغزو شوارع ليبيا، وستكون معاهدة سلام أيضاً بين سوريا واسرائيل.

ورأت ليلى عبداللطيف أن لبنان مقبل على انفتاح وموسم سياحي جيد في وقت قريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock