منوعات

توقعات جديدة صـ.ـادمة ليلى عبد اللطـيف وخوف من تحقق توقـع مخيف في توقـعاتها يستهدف زعيما عربيا

توقعات جديدة صـ.ـادمة ليلى عبد اللطـيف من تحقق توقـع مخيف في توقـعاتها الجديدة

سلسلة من التوقـ.ـعات اطلـ.ـقتها الفلكية ليلى عبـ.ـد اللـ.ـطيف في اخر ظهـ.ـور لها على قناتها في موقع يـ.ـوتيوب وجاء بعض التوقـ.ــعات التي ذكرتها ليلى وتخـ.ـوفت من تحـ.ـققها .

وجاء في التوقـ.ـعات التي ذكرتها ليلى عـ.ـبد اللـ.ـطيف :

شـ.ـخصيات عالمية سيـ.ـاسية مشهـ.ـورة سنراها في السجـ.ـن وخلـ.ـف القـ.ـضبان .

وحـ.ـذرت ليلى من تلـ.ـوث مخيـ.ـف لم تحدد ماهيته سيؤدي الى خسـ.ـائر بشـ.ـرية في بعض دو.ل العالم .

حـ.ـذرت من ثـ.ـورات و ز لا ز ل وقـ.ـتـ.ـلى، وحـ.ـذرت من فـ.ـيـ.ـروسـ.ـات جديدة سنراها بعد الكـ.ـورو.نا .

اما عن التوقـ.ــع المخـ.ـيف التي تمـ.ـنت ليلى ان لايتحقق مشـ.ـهد حـ.ـريق وكثير من الجـ.ـثث واسباب غير واضـ.ـحة ومشـ.ـهد اخر يتجلى في ظهور حشـ.ـرات سـ.ـامة تنتشـ.ـر في بعـ.ـض دو.ل العـ.ـالم .

ترحـ.ـيل جماعي للسوريين من ألمانيا ولبنان واغـ.ـتيال رئيس عربي والحزن سيلف العالم.. ليلى عبداللطيف تطلق توقعات صـ.ـادمة فهل هي أوامر مخابرات

وفي وقت سابق أطلقت الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف سلسلة جديدة من التوقعات تضمنت توقعاً صـ.ـادما بخصوص رئيس احدى الدول العربية.

وكشفت الفلكية الشهيرة في توقعاتها عبر مجلة الهديل عن نهاية مرعـ.ـبة وغير متوقعة لرئيس جمهورية إحدى الدول، متوقعة أنّ يحصل هذا الحدث أمام أعين الناس ويحـ.ـتل الشاشات ونشرات الأخبار.

كما توقعت تعرض أحد رؤساء العالم لمحاولة اغـ.ـتيال فاشلة رحيل أحد الوجوه الفنية بشكل مفاجئ وبنفس الطريقة التي رحل فيها الفنّان السّعودي طلال المداح والراحلة الفنانة فريال كريم على المسرح أو خلال حفل غنائي أو تصوير.

وأشارت إلى أن الحـ.ـزن سيلفّ العالم جرّاء رحيل شخصية دينية بارزة فيما سيشهد العالم غياب 3 وجوه عربية نافذة وبارزة.

وتوقعت أن يشهد كوكب الأرض، اهتزازا غريبا يرافقه مشهد وأصوات انفـ.ـجارات من البـ.ـراكين خلال الأشهر القادمة

وبحسب توقعاتها، ستواجه بعض دول العالم الثالث عودة مـ.ـفاجئة لأمراض الكوليرا والجدري وإيبولا والطاعون والسّل والجـ.ـرب لعوامل عديدة أبرزها نقص المياه والتلوث

وتوقعت أن تشهد المرحلة القادمة عودة تنظيم داعـ.ـش في عدة دول عربية يرافقه المزيد من سفـ.ـك الد.ماء، وأرى في هذه المرة أن شعوب هذه الدول بمؤازرة جيوشها ستواجه هذا التنـ.ـظيم وتحمـ.ـي منازلها وأرزاقها ومناطقها.

ترحـ.ـيل جماعي للسوريين من ألمانيا ولبنان والأسد فـ.ـي لبنان وحـ.ـداد الإمـ.ـارات توقـ.ـعات صـ.ـادمة ليلى عبـ.ـد اللطـ.ـيف 2021

اطـ.ـلت الفـ.ـلكية ليـ.ـلى عبـ.ـد اللطيـ.ـف عبر قناة “الجديد الفـ.ـضائية مع الإعلامي نيشان دير هاروتيونيان مطـ.ـلقة توقـ.ـعاتها للعام 2021.

وبحسب الرصـ.ـد إليكم أبـ.ـرز ما جاء في هذه التوقـ.ـعات بالترتيب:

لبنان : طـ.ـائرة هليكـ.ـوبتر تهبـ.ـط فـ.ـجأة في قصـ.ـر بعـ.ـبدا والأنظار تتابع الحـ.ـدث وغـ.ـزو لكـ.ـورونا في قصـ.ـر بعـ.ـبدا والإصـ.ـابات بالفيـ.ـروس تطـ.ـال عددا من الشـ.ـخصيات .

سـ.ـنة 2021 سنة الوفـ.ـيات لعدد كبيـ.ـر من السـ.ـياسيين في لبنان و يـ.ـافطات وصور عمـ.ـلاقة للأميـ.ـن العـ.ـام لحـ.ـز.ب الـ.ـله في معظم المناطق اللبـ.ـنانية وحشـ.ـود في الشـ.ـوارع ترفـ.ـع شـ.ـارات النـ.ـصر.

اسـ.ـم نصـ.ـرالـ.ـله سيـ.ـكون الأكثـ.ـر تـ.ـداولا بين النـ.ـاس، وهو سيحـ.ـقق الوعـ.ـد وإسـ.ـرائيل تـ.ـتلقى ضـ.ـربـ.ـة قـ.ـاسية والمقـ.ـا.و.مـ.ـة في أقـ.ـصى درجـ.ـات التـ.ـأهـ.ـب و ضـ.ـجة إعـ.ـلامية حول مكـ.ـان نصـ.ـرالـ.ـله وظهـ.ـوره سيشكـ.ـل الحـ.ـدث .

الرئيـ.ـس نبيه بـ.ـري سيكون الرابـ.ـح الأكبـ.ـر في التطورات السـ.ـياسية والوطـ.ـنية القـ.ـادمة ومن يختلف معه اليوم سنراه إلى جـ.ـانبه في الغد ، وسيـ.ـقلب الطـ.ـاولة على الجميع في موقف جـ.ـريء يصـ.ـب في المصـ.ـلحة الوطـ.ـنية العليا، وسيـ.ـعلن بري مفـ.ـاجأة من داخل مجـ.ـلس النـ.ـواب والصحـ.ـافة سـ.ـتلاحق الصـ.ـد.مـ.ـة والخـ.ـبر.

مهـ.ـرجان حـ.ـاشـ.ـد للقـ.ـوات اللبـ.ـنانية يشـ.ـبه 14 آذار، حـ.ـزن على شـ.ـخصية مقربة من رئيـ.ـس الحـ.ـز.ب سمير جعـ.ـجع، عام 2021 سيكـ.ـون عـ.ـام تسـ.ـليط الأضـ.ـواء على سمير وستـ.ـريدا جعـ.ـجع لحـ.ـدث ما .

قـ.ـصر كليمـ.ـنصو يشـ.ـهد حـ.ـدثا بـ.ـارزا، وقفة تاريـ.ـخية للنائب السابق وليد جنبـ.ـلاط تتعـ.ـلق بملف وطـ.ـني، صـ.ـورة تجـ.ـمع جنـ.ـبلاط وطلال ارسـ.ـلان ووئـ.ـام وهـ.ـاب لحـ.ـدث ما .

رئيـ.ـس تيـ.ـار المـ.ـردة الوزيـ.ـر السابق سليمـ.ـان فـ.ـرنجية سيشكل المفـ.ـاجأة الكبـ.ـرى في الـ 2021 ، حـ.ـدث بـ.ـارز سيـ.ـزيد من رصيـ.ـده الشعـ.ـبي وهو سيكون يوما مـ.ـا رئيـ.ـسـ.ـا للجمهـ.ـورية .

احتـ.ـجاجات وأعمال شغـ.ـب تقطـ.ـع طريق الجـ.ـنوب من وإلى بـ.ـيروت بسبب حـ.ـادث مـ.ـؤسف.

مشـ.ـهد د.مـ.ـاء وفـ.ـوضى على أبواب إحدى السفـ.ـارات في لبنان والجـ.ـيش والأمـ.ـن على أبـ.ـواب هـ.ـذه السـ.ـفارة و الأنظـ.ـار تتجه إلى منـ.ـزل اللـ.ـواء أشـ.ـرف ريفـ.ـي لحـ.ـدث ما .

الاغتـ.ـيالات ستكون مـ.ـصـ.ـدر تهـ.ـديد لقيـ.ـادات الصـ.ـف الأول في لبنان وخصـ.ـوصا من قيـ.ـادات 14 آذار.

سنـ.ـرى ثـ.ـورة د.مـ.ـوية مع بداية 2021 يرافـ.ـقها حـ.ـرق وتكـ.ـسير مـ.ـصارف ومـ.ـؤسسات وإغـ.ـلاق طـ.ـرقات وقطـ.ـع أوصـ.ـال بيـ.ـروت والـشـ.ـمال والجنوب.

سنشـ.ـهد اقتـ.ـحـ.ـاما لعدة وزا.رات ودوائـ.ـر رسـ.ـمية وحـ.ـر.وب شـ.ـوارع تـ.ـدور في الزو.اريب والأزمـ.ـة يرافـ.ـقها عمـ.ـليات سـ.ـلب وسـ.ـرقات بسبـ.ـب الغـ.ـلاء الـفـ.ـاحش.

الأعـ.ـلام اللبـ.ـنانية ترتفع في أغلب المناطق اللـ.ـبنانية والشـ.ـموع تنـ.ـير الطـ.ـرقات لحـ.ـدث مهـ.ـم.الملفات التي أضـ.ـناها البـ.ـرود السـ.ـياسي سـ.ـوف تخـ.ـرج وتـ.ـرى د.فء الشـ.ـمس خلال المرحـ.ـلة القـ.ـاد.مة وخصوصا ملفات المحـ.ـاسبة والفـ.ـساد في صيـ.ـف 2021

3 شـ.ـخصيات بـ.ــارزة ستـ.ـكون تحت دائـ.ـرة الخـ.ـطر والتـ.ـهـ.ـديد.سنـ.ـسـ.ـمع خلال الفتـ.ـرة القـ.ـادمة عن وشـ.ـوشات وهمـ.ـسات بين الرئيـ.ـس ميشـ.ـال عـ.ـون وشـ.ـخصية وزاريـ.ـة سـ.ـابقة بـ.ـارزة

وهذه الهمـ.ـسات ستشكل المفـ.ـاجأة في ملف الاستحـ.ـقاق الرئـ.ـاسي القـ.ـادم وهي ستـ.ـصـ.ـب في مـ.ـصلـ.ـحة هذه الشـ.ـخصية الوزاريــ.ـة السابقة.

الرئـ.ـيس عـ.ـون وحفاظا على المـ.ـصلحة الوطـ.ـنية العـ.ـليا سيُسـ.ـاهم بإنـ.ـجاز المـ.ـلف الحكــ.ـو.مي وبشكل مفـ.ـاجئ .

سيتم فضـ.ـح جهة خـ.ـارجية كانت تخطط لاسـ.ـقاط العـ.ـهد .

الوزيـ.ـر جبـ.ـران بـ.ـاسيل سيحمل قضــ.ــية كبـ.ـيرة وعلى حجـ.ـم الوطـ.ـن ولكل الوطـ.ـن وهذه القضـ.ـية ستجعله بحالة اسـ.ـتنفار داخـ.ـلي لأنها تتعلق بقانون المحـ.ـاسبة وهو لن يهـ.ـدأ له بال حتى يصل بهذه القـ.ـضية إلى حلول جـ.ـذرية

وسنة 2021 ستكـ.ـون حسـ.ـاسة وحـ.ـاسمة له ولبعض الأشخاص الذيـ.ـن من حوله، وبعض الأشـ.ـخاص المقربين منه لن يكـ.ـونوا إلى جانبه في الغـ.ـد والمزيد من الانقـ.ـسامـ.ـات داخل التيـ.ـار الوطـ.ـني الحـ.ـر.

الرئيس سعد الحريري سيكون عراب المرحلة القادمة. عند حصول الانتخـ.ـابات النيابية ومع حصـ.ـول تغيير كبير في المعـ.ـادلة النيابية الحالية وكلها ستصـ.ـب هذه المرة في الوضع المالي والاقتـ.ـصادي والاجتماعي .

ولـ.ـي العـ.ـهد الاميـ.ـر محمـ.ـد بن سـ.ـلمان سيكـ.ـون في العام الجديد 2021 الراعـ.ـي الابـ.ـرز لعمـ.ـليات السـ.ـلام ابتدا من اليـ.ـمن وصولا الى العراق وتحت رعاية السـ.ـعودية سيظهر استقـ.ـرار ، وبن سـ.ـلمان هو عـ.ـراب المـ.ـصالحات واجتماع عاجـ.ـل لقيـ.ـادات التعاون الخليـ.ـجي وعفـ.ـو عـ.ـام وقـ.ـرار مـ.ـنح اراضـ.ـي جديدة للمـ.ـواطنين ، وعالم سـ.ـعودي يكتشـ.ـف عـ.ـلاج لمـ.ـرض خطـ.ـير .

تقـ.ـارب سعـ.ـودي تركي وقطـ.ـري ، وسيتم بـ.ـناء اول كـ.ـنيسة في السعـ.ـودية ، وهو عام الانفـ.ـتاح للمـ.ـراة السعـ.ـودية ، ومـ.ـواسم الحـ.ـج والعمـ.ـرة ستختـ.ـلف في المشـ.ـهد وفـ.ـرحـه للحـ.ـجاج .

السـ.ـعودية تسجل حضـــ.ـور في لبنـ.ـان مع تقـ.ـديم مـ.ـساعدات ولن تـ.ـترك لبـ.ـنان ، حـ.ـدث ريـ.ـاضي في الدوري السـ.ـعودي يرفـ.ـعها الى الكـ.ـرة العالمية ، مشـ.ـروع قـ.ـطـ.ـار سعـ.ـودي سـ.ـريع ووصـ.ـول امـ.ـن .

الامـ.ـارات تتخـ.ـطى مـ.ـوجة كـ.ـورونا الثانية ، حـ.ـريق في احد فنادق الامـ.ـارات ، وفـ.ـا.ة فـ.ـنان امـ.ـاراتي بكـ.ـو.رونا ، تشـ.ـهد الامـ.ـارات تعـ.ـديلات وزاريـ.ـة ، اعـ.ـلان الحـ.ـداد العـ.ـام ، الامـ.ـارات على منـ.ـبر الامـ.ـم المتـ.ـحده .
تمنـ.ـح الامـ.ـارات الاقـ.ـامة الذهـ.ـبية لاحد الشـ.ـخصيات اللبنانية المرمـ.ـوقة ، انشاء منـ.ـاطق تجارية سـ.ـياحة ، مـ.ـنح قـ.ـروض وتحريك العجـ.ـلة الاقتصادية .

رو.سيا تلعـ.ـب دور بين سـ.ـوريا واسـ.ـرائيل من اجل مفـ.ـاوضات السـ.ـلام .

تشـ.ـهد سوريا انـ.ـجاز عـ.ـسكري كبيـ.ـر ويعـ.ـود الامـ.ـن الاستقـ.ـرار ، مـ.ـصالحات بين الحكـ.ـومة السورية والمعـ.ـارضة ، الجيـ.ـش السـ.ـوري يحقق انتـ.ـصار على الار.ض يجعل امـ.ـريكا مرتـ.ـبكة .

رأس النظام بشار الأسد يفـ.ـوز في انتـ.ـخابات 2021. وستقوم سـ.ـوريا باسـ.ـقاط عدة طـ.ـائـ.ـرات ،و عودة اللاجـ.ـئين من المانيا مع قـ.ـرارات ترحيـ.ـل لعدد كبـ.ـير مـ.ـنهم والرئـ.ـيس الاسـ.ـد في زيـ.ـارة لـ لبنان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock