منوعات

فنان عربي شهير يكشف عن تعرضه لمحاولة اغـ.ـتيال والمفاجأة في الشخصية(فيديو)

كشف الفنان اللبناني راغب علامة عن علاقة عاطـ.ـفية بإحدى الفتيات وصفها بـ”المشـ.ـوهة”، تسببت في الإضرار بسمعته وكادت أن تنتهي بقتـ.ـله، مشيرا إلى أن هذه العلاقة من أكثر المواقف التي نـ.ـدم عليها طـ.ـوال حـ.ـياته.

وقال راغب علامة في مقابلة متلفزة مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عبر برنامجها “السيـ.ـرة”، إن الدائرة المقربة من تلك الفتاة التي تقرب منها كانت خـ.ـطيرة، وضمنها أشخاص لا يعـ.ـرفون سوى الد.مار والقـ.ـتل والتفـ.ـجير.

ووصف الفنان اللبناني تلك العلاقة التي كانت من جانبه عاطـ.ـفية، لكنها كانت “مشبـ.ـوهة”، مشيرا إلى أنه دخل تلك العلاقة في بداية حيـ.ـاته الفنية، وكان لديه حالة من الانـ.ـدفاع بحـ.ـكم طاقـ.ـته الشـ.ـبابية، ولم يستـ.ـمع لنصـ.ـيحة أحد.

وكشف أنه تعرض للتهـ.ـديد بالقتـ.ـل في بيروت، رغم تدخل كبار الشخـ.ـصيات وقـ.ـتها والتأكيد على أنه خط أحمر، غير أنه وبعدها بشهر واحد تعرض لإطلاق الرصـ.ـاص في الأردن، كون تلك الفـ.ـتاة تتمتع بعلاقات واسعة، ربما تكون بعضها مع جهات مخـ.ـابراتية.

أوضح أنه أصيب بعد تعرضه للاغـ.ـتيال، برصـ.ـاصة في قدمه من بين 4 رصـ.ـاصات أطلقت عليه، لافتا إلى أنه لجـ.ـأ للقضاء وقـ.ـتها، وخلال النظر بالقـ.ـضية، حدث تآمـ.ـر عليه من بعض المحـ.ـامين وأحد القضـ.ـاة، ما جعله يغير وجهة نظره نحو فكرة العدالة برمتها.

ووجه راغب علامة اللـ.ـوم لنفسه بشأن تلك العلاقة، وأنه لم يـ.ـكن يستمع سوى لصوت قـ.ـلبه وألغـ.ـى عقله تماما، لأنها كانت يمكن أن تقـ.ـضي على حيـ.ـاته.

وقال الفنان راغب علامة، خلال استضافته فى الجزء الثانى من برنامج السيرة التى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى ويذاع على قناة DMC، أبى وأمى رأيا الجنة على الأرض بسببى على حسب وصفهما، لأنه كان لديهما ثمانى أولاد وجاءت كذلك الحـ.ـرب التى جعـ.ـلت حالهما مثل حال الكثير من الأسر اللبنانية، فأنا استطعت أن أحمل عنهم المسئولية ولم أجعلهم يحلما حلما إلا وحققته، وبعدما بنيت عمارة لأهـ.لى وتم نقل إخوتي فيها رفضت أمى أن تنتقل إلى الشقة المخصصة لها؛ لأنها كانت تشعر بأن مـ.ـوتها اقترب.

وتابع الفنان راغب علامة، فقد أفصحت لى ابنة خالى بعد وفـ.ـاة والدتى عن السبـ.ـب، حيث سألت والدتى لماذا لا تريد أن تنتـ.ـقل للبناية الجـ.ـديدة فقالت لها إن موعدها قد اقتـ.ـرب، والمنزل الذى تسكـ.ـن فيه ملائم أكثر لإقامة العـ.ـزاء، فأمى كانت ليدر ومقصـ.ـدا لكل الناس وتساعدهم، وقد توفـ.ـى أبى بعدها بشهر بالضبط، ودائما ترسل لى أمى رسائل، فإحـ.ـدى المرات قالت لى إحدى الأقارب أنها حلـ.ـمت بوالدتى وتريد أن أغنى لها أغنيتها المفضلة وفعلت.

وأضاف وفى إحدى المرات كنت أزور قبـ.ـرها وقرأت الفاتحة ووضعـ.ـت يدى على القبر، وطـ.ـلبت منها أن ترسل لى إشارة إذا كانت تشـ.ـعر بى، فوجدت قطـ.ـة صغيرة جاءت بجانبى، وأخذت تنظر لى ثم انصـ.ـرفت وانصرفتُ وراءها، فإذ بها تذهب لقبـ.ـر والدى واعتبرت أن ذلك إشارة.

وكشف الفنان راغب علامة أنه قام بالغناء لوالده وهو على فراش المـ.ـوت، فوالده كان مريضا بالسـ.ـرطان، وكان قد انتشر فى جسـ.ـده بالكامل، وكان الطبيب يعرف أنه لم يتبق له سوى سـ.ـاعات، فأخذ يغـ.ـنى له وكان والده سعيدا جدا وبدأ يغنـ.ـى معه، واعـ.ـتذر لوالديه عن الفترة التى كان لا يسـ.ـمع فيها سوى نفـ.ـسه، ورفـ.ـض أن يستمـ.ـع لنـ.ـصائحهما وكانا يريان الصورة بشكل أوضح، لذا كانت رسالته لهما “أنا آسف”.

يذكر أن آخر أعمال النجم اللبنانى راغب علامة، كانت أغنية “انتوا أملنا” للتوعية ضـ.ـد فيروس كورونا، والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان مارى رياش، وإخراج سامى صعب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock