منوعات

بعد واقعة المسبح ودهس الدولارات .. الإعلامي عمرو أديب يهـ.ـاجم محمد رمضان(صورة)

تركيا رصد// منوعات

بعد واقعة المسبح ودهس الدولارات .. الإعلامي عمرو أديب يهـ.ـاجم محمد رمضان

في الآدجونة الأخيرة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ، بتسجيلات الفيديو التي نشرها الفنان المصري “محمد رمضان” والتي آثارت غضـ.ـب الجمهور وسخـ.ـطهم، وهو يلقي أمواله تارةً في حمام السباحة، وتارةً أخرى  وهو يطعمها لأسد صغير.

وكانت ردود الأفعال على تصرفاته شديدة اللهجة، ولربما آخر تلك الردود للإعلامي “عمرو أديب”، وقال أديب: “الناس مش ملاقية فلوس، وأنت قاعد ترميها، حتى لوكانت مزيفة”.

وأضاف الإعلامي: “اللي مفتكرينه موسى طلع فرعون”، في إشارة منه إلى مسلسل “موسى”، الذي سيعرف في شهر رمضان، بمشاركة محمد رمضان، الفنان محمد رمضان، لم ينتظر كثيراً، وبادر لمهـ.ـاجمة عمرو أديب، بطريقةٍ درامية وغير مباشرة.

فقد نشر رمضان، مشهداً من مسلسل “موسى”، يظهر فيه شخص يلعب شخصية “محمد”، يقول لرمضان: اللي مفتكرينه موسى طلع فرعون، ليرد عليه “بس يا بابا”.

أراد رمضان من خلال نشر هذا المقطع، مهـ.ـاجمة أديب بالكلمتان الأهم، واللتان لخصتا المهـ.ـاجمة، “بس يا بابا”، وأثارت هذه الطريقة الهجـ.ـومية، ردود أفعال غاضبة من رواد السوشيال ميديا، وانتقـ.ـدوا رمضان لعدم اعترافه بالخطأ.

فعلٌَق أحد المتابعين: “أنت ماتريد تعترف بذنبك، ويمكن بتعرف حالك إنك مذنب، بس باعتقد إنو الشعور بالعظمة فاق كل شي بالنسبة لك”، وكتب آخر: “كلام عمرو أديب صحيح، الناس مو عارفة كيف تعيش، وأنت ترمي الدولارات، هذا استخفاف بمشاعر الناس”.

بينما كتب آخر: “أنت مزعوج من تعويض الطبار أبواليسر، ليش تزعل من الحق، أنت تسببت بفصله عن عمله، ومن واجبك تعوضوا”.

واقعة رمضان مع الطيار
ظهر رمضان قبل فترةٍ قصيرة، من خلال تسجيل مصور، وهو يقود طائرة لإحدى شركات الطيران الخاصة، وبجانبه الطيار أشرف أبواليسر، وهو الذي تقع على عاتقه مسؤولية الطائرة، وخلال التسجيل تكلم شخص من خلف الكاميرا وقال :” محمد رمضان يقود بنا الطيارة”، ليرد عليه: “هذه التجربة الأولى من نوعها، إنها ثقني بالله والنجاح”.

عندما وصل هذا التسجيل، للجهات المعنية المصرية، واتخذت قراراً يقضي بفصل الطيار، وسحب رخصة عمله، إضافة لتغريم رمضان بمبلغ قدره 6 ملايين جنيه ونصف.

واقعة حمام السباحة
نشر الطيار أبواليسر تسجيلاً مصوراً، يقول فيه إنه لم يتمكن من التواصل مع رمضان، ولم يصله شيئاً منه، مطالباً إياه بدفع التعويض، ليرد عليه الفنان بتسجيل آخر، ظهر فيه وهو يرمي مئات الدولارات في حمام السباحة، في إشارةٍ منه لعدم اكتراثه للمال.

وادعى رمضان أنه يساهم في تأمين فرص عمل لأبو اليسر، مؤكداً أنه تواصل مع شركات طيران خاصة، ووافقوا على المقترح، إلا أن الطيار رد عليه بالنفي.

رمضان يدهس الأموال
بعد انتقاد رمضان من قِبَل متابعيه، لرميه الأموال في الماء، أقدم الفنان على استفزازهم، وظهر في مقطعٍ مرئي وهو يدهس على الدولارات، ويطعم بعضها لأسد صغير.

كل تلك التصرفات الاستفزازية، دفعت بعض الشخصيات الإعلامية، ورواد السوشيال ميديا لانتقاده، وتعبيرهم عن كرههم الشديد له، تُجدر الإشارة إلى أن الفنان المصري محمد رمضان، يقوم بتلك التصرفات الاستفزازية، في بلدٍ يعيش فيه الملايين من سكانه تحت خط الفقر
المصدر: أوطان بوست

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock