منوعات

محمد هنيدي يفاجئ جماهيره في لعبة ببجي PUBG فيديو

تركيا رصد // متابعات

أعلن الفنان المصري، محمد هنيدي، عن تسجيله اللعبة الإلكترونية الشهيرة “بابجي” بصوته.

وكتب هنيدي عبر حسابه على فيسبوك تعليقاً على إعلان اللعبة، والذي ظهر فيه وقدمه بشكل خفيف الظل: “والآن المفاجأة…

هنيدي في ببجي موبايل أقوى لعبة في العالم.. بعبع الليل وفارس الظلام جالكوا .. مينشن صحابك، وزف ليهم الخبر، هتلعبوا بصوت هنيدي PUBG MOBILE”.

وسبق أن شوّق هنيدي جماهيره عبر مواقع التواصل الاجتماعي معلناً عن مفاجأة سيقدمها يوم 16 إبريل/نيسان، حيث كتب: “يا كاتب التاريخ لا تغلق الصفحات، في حاجات جديدة لسة هنكتبها يوم ١٦ إبريل”.

وكان مغني الراب المصري “ويجز” قد طرح في شهر مارس/آذار الماضي عبر قناته الرسمية على يوتيوب فيديو كليب أغنية تعبر عن انضمامه للعبة “بابجي” الشهيرة، كأحد الشخصيات التي تظهر للمشاركين في اللعبة الشهيرة، والكليب يحمل اسم “حتتك بتتك”.

و لعبة ببجي متوفرة على الموبايل والكمبيوتر، يوجد منها إصداران النسخة العادية والنسخة Lite، وهي من أنماط ألعاب البقاء، حيث يدخل فيها 100 شخص مجتمعين في خريطة محددة من خرائط اللعبة.

يمكن ان تلعب بشكل فردي او ان تلعب مع فريق مخصص، عند الانطلاق يبدأ جميع اللاعبين من الصفر لا أسـ.ـلحة، لا ذخـ.ـيرة وأحيانا لا ملابس أيضا، ثم توجب عليك الهبوط في منطقة محددة تجميع الذخـ.ـيرة

والأسـ.ـلحة والملابس وكل ما تراه قابلا للاستخدام من أجل تهيئة نفسك.
 
 من هو مؤسس لعبة بابجي
يعد Brendan Greene، مؤسس ومطور لعبة ببجي، وهو يبلغ من العمر 43 سنة، وهو إيرلندي الجنسية، وقد قام بصناعة العديد من الألعاب تحت ملكيته الفكرية الخاصة إلا انها فشلت في الغالب إلا أن لعبة بابجي حققت نجاحا قويا لتكون سبيله للشهرة والغنى الشديدين.
 

– ما هي أفضل السيارات في لعبة بابجي: تساعدك السيارة في لعبة ببجي للوصول للأماكن البعيدة بسرعة عالية، لكن تنوع السيارات ووسائل النقل في اللعبة يجعل من الصعب اختيار الأفضل للتنقل.

إلا أن سيارة The Dacia تعتبر هي الأفضل في لعبة ببجي، حيث تسير بسرعة 129Km/h مما يجعلها الأسرع بين السيارات، تستطيع ان تحمل 4 أشخاص دفعة واحدة أي فريق كامل ومتكامل، كما أن السيارة محمية كذلك ومغطاة مما يعني تجنب لطلقات الرصاص المتناثرة دون التعرض للأذية.
 
 – كيف يربح مطورو بابجي؟
لم تأت شهرة لعبة ببجي من الإعلانات بل حققت أرباحها عن طريق Microstransaction اي شراء الملابس والأسلحة وبعض الأشياء التي توفرها اللعبة بشكل مدفوع وبعض الإعلانات التي تقوم بها اللعبة أيضا، إضافة إلى طريقة بيع اللعبة عبر منصة Steam.
 

– كيف تم تطوير لعبة ببجي PUBG ؟ لا يعرف الكثيرون أن لعبة بابجي لم يتم تطويرها بسهولة، حيث لا يدخل في صناعتها فقط لغات البرمجة، بل التمثيل أيضا، إذ يتم محاكاة حركات الشخصيات من الجري والقيادة والركوب والقفز وغيرها من طرف ممثلين حقيقيين ويتم أخذ النقاط الحركية وتثبيتها للاعبين وأشكالهم.

كذلك الأسلـ.ـحة لا تختلف كثيرا، إذ يتم أخذ معيار كل سـ.ـلاح على حدة إذ يوجد فريق متكامل يشتغل على هيئة سـ.ـلاح واحد من مكوناته وجزيئاته الصغيرة، الأصوات الصادرة منه البعد الخاص به الرصـ.ـاصات وقدراتها، حيث يقضي مطورو لعبة ببجي أشهرا وأشهر فقط لصناعة خريطة واحدة وأحيانا ما يفوق العام.
 
– تسمية خريطة Erangel تيمنا بابنة مصمم اللعبة لدي Brendan Greene مطور اللعبة ابنة تدعى Eryn ويشارك بين الفينة والأخرى تغريدات حولها، كما أنها أحيانا يقول لها Eryn My Angel، وهو ما دفعه لتسمية خريطة Erangel بهذا الاسم تخليدا لها في لعبته المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock