منوعات

يهـ.ودية باب الحارة تكشف عن جسدها بوضعية مثـ.يرة وتشـ.عل مواقع التواصل..شاهد

رصد بالعربي // متابعات

يهـ.ودية باب الحارة تكشف عن جسدها بوضعية مثـ.يرة وتشـ.عل مواقع التواصل..شاهد

عبر صفحتها في إنستغرام، نشرت الفنانة كندا حنا صورة لها وهي تجلس على العشب بطريقة مثيرة، وظهرت بها بإطلالة جريئة مرتدية فستان زهر بصدر مكشوف، وفتحة طويلة كشفت بها عن فخذيها، وسدلت شعرها.

ولاقت صورة كندا حنا إعجاب المتابعين الذين تغزلوا بسـ.ـحرها وإطلالتها، بينما إنتـ.ـقدها البعض بسبب ظهورها الجـ.ـريء وفستانها المكشوف.

وكانت كندا حنا قد أثارت الجدل مؤخرا بجلسة تصوير جريئة خضعت لها، حيث ارتدت تنورة بيضاء قصيرة  وتوب حمراء ضيقة بكمين طويلين وقصة عند الصدر، وجلست بوضعيات جـ.ـريئة.

كندة حنا هي ممثلةٌ سوريةٌ شابةٌ، اشتُهرت من خلال العديد من الأعمال الدرامية التي كانت من أبرزها السلسلة الاجتماعية “صبايا”.

نبذة عن كندة حنا
كندة حنا هي ممثلةٌ سوريةٌ صاعدة، وُلدت ونشأت في قريتها في محافظة حماة سورية و التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرجت منه في عام 2006.

بدأت مسيرتها الفنية خلال تواجدها في المعهد، حيث شاركت لأول مرة في فيلم “باب الشمس” بجزأيه وذلك في عام 2004 وتزامن عرضهما في نفس العام، وتوالت بعد ذلك مشاركتها في العديد من الأفلام والمسلسلات السورية المتنوعة، لكن التميز الحقيقي كان قد بدأ بعد مشاركتها في السلسلة الاجتماعية “صبايا” بأجزائها وفي مسلسل “بنات العيلة” أيضًا.

كندة متزوجة من المخرج السوري ناجي طعمة ولها ثلاثة أطفال.

بدايات كندة حنا
وُلدت كندة في السادس عشر من كانون الأول/ ديسمبر عام 1984 في قرية كفر بهم التابعة لمحافظة حماة في سورية.

التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية في العاصمة دمشق، حيث تخرجت في عام 2006.
يعتبر الظهور الأول لها على الشاشة في عام 2004 من خلال الفيلم المشترك “باب الشمس”، الذي يتناول بجزأيه الرحيل والعودة قصة مناضل فلسطيني وزوجته قبل الاجـ.ـتياح الإسرائيلي وتمتد قصته إلى ما بعد الاجتـ.ـياح، وقد عرض في فرنسا ومصر.

إنجازات كندة حنا
في عام 2005، شاركت في المسلسل الاجتماعي “رجال ونساء” إلى جانب العديد من ألمع نجوم الدراما السورية منهم الراحل خالد تاجا و باسل الخياط و نادين خوري وعبد الهادي الصباغ و لورا أبو أسعد وغيرهم..

في عام 2006، ظهرت في عدة حلقات من الجزء الأول من المسلسل الرومانسي “أهل الغرام” الذي يتناول في حلقاته قصص الحب الفاشلة، وفي المسلسل التاريخي “أبناء الرشيد الأمين والمأمون” الذي يتحدث عن الفترة التي حكم فيها العباسيين الدولة الإسلامية، وكذلك مشاركتها في المسلسل الاجتماعي “ندى الأيام”.

في عام 2007، شاركت في ثلاثة مسلسلات لهذا الموسم فقط وهم المسلسل المشترك “عنترة” الذي يتناول السيرة الذاتية للشخصية التاريخية الشاعر عنترة ابن شداد، وفي مسلسل “ممرات ضيقة” الذي اعتُبر من أجرأ وأقوى المسلسلات العربية ذاك العام، وآخرهم كان المسلسل الدرامي “رسائل الحب والحـ.ـرب”.

في العام التالي، شاركت في مجموعةٍ كبيرةٍ من الأعمال السينمائية والدرامية وهي المسلسل التاريخي “الحصرم الشامي”، والمسلسل الاجتماعي “يوم ممطر آخر” الذي يتناول أحوال الطبقة الوسطى في المجتمع، والمسلسل الدرامي السياسي “رياح الخماسين”.

والمسلسل الاجتماعي الكوميدي “حارة ع الهوا” الذي يعرض القضايا الهامة في المجتمع بأسلوبٍ كوميدي، والمسلسل الاجتماعي “رصيف الذاكرة”، ومسلسل “عندما تتمرد الأخلاق”

ومسلسل “أصعب قرار”، وآخرها مشاركتها في المسلسل البوليسي و”جه العدالة”. أما بالنسبة للأعمال السينمائية فقد شاركت في كلٍّ من الفيلمين “دمشق يا بسمة الحزن” و”رحمة للعالمين”.

في عام 2009، شاركت في عدة أعمالٍ درامية، لكنّها تميزت من خلال مشاركتها المميزة في الجزء الأول من المسلسل الاجتماعي الرومانسي الكوميدي “صبايا”، وشاركت أيضًا في مسلسل الإثارة والتشويق “قاع المدينة”،

والمسلسل الدرامي “زمن العار”، والمسلسل الاجتماعي “قلوب صغيرة” الذي يتناول مجموعة من الظواهر الاجتماعية السلبية المعاصرة في المجتمع، ومسلسل “على قيد الحياة” الذي يناقش مشكلات المجتمع الأكثر صعـ.ـوبةً وألمًا، وآخرها المسلسل الحربي “رجال الحسم”.

في عام 2010، شاركت وبشكل متميز أيضًا في الجزء الثاني من مسلسل “صبايا (رجعنا من جديد)”، وفي عدة فقرات المسلسل الكوميدي الناقد “بقعة ضوء” في جزئه السابع، ومشاركتها في المسلسل الدرامي “أسعد الوراق”، والمسلسل الاستعراضي الوثائقي “أبواب الغيم” الذي يرصد تطور الحياة في شبه الجزيرة العربية، والمسلسل المصري “بيت الباشا”.

وفي العام التالي، شاركت في مسلسل الإثارة والتشويق “الولادة من الخاصرة” إلى جانب مجموعة من ألمع النجوم السوريين أمثال منى ناصف، سلوم حداد، عابد فهد، قصي خولي، سلاف فواخرجي وغيرهم.

بالإضافة إلى ذلك مشاركتها في مسلسل الجريمة “كشف الأقنعة” إلى جانب كل من سلوم حدا، عابد فهد، ميلاد يوسف، كاريس بشار، وظهورها المميز أيضًا في الجزء الثالث من مسلسل “صبايا”.

في عام  2012، ظهرت في حلقات مختلفة من المسلسل الدرامي الاجتماعي “ما بتخلص حكاياتنا” المُقتبس من روايات عالمية، والمسلسل الاجتماعي “بنات العيلة”.

وفي الجزء الثاني من مسلسل الإثارة والتشويق “الولادة من الخاصرة: ساعات الجمر”، وفي الجزء الرابع من مسلسل “صبايا”، ولم ينتهِ الموسم إلا بمشاركتها في الفيلم اللبناني “33يوم” الذي يروي معاناة اللبنانيين في حـ.ـرب تموز 2006.

في عام 2013، شاركت في المسلسل الدرامي “في قلب اللهب” الذي يتناول قصة تفجير إرهابي في حافلة لنقلة الركاب، والمسلسل الدرامي البوليسي “الانفجار” الذي يتناول القضايا المتعلقة بالإرهاب وآثاره، وفي الجزء الثاني من المسلسل الدرامي “طاحـ.ـون الشـ.ـر”، وأيضًا في حلقات متعددة من المسلسل الجريء “صرخة روح”.

في عام 2014، شاركت في مجموعةٍ متنوعة من الأعمال الدرامية لهذا الموسم وهي الجزء الثاني من المسلسل الجريء “صرخة روح”، والجزء الأول من المسلسل الدرامي “الغربال”، والجزء السادس من مسلسل “صبايا”، والمسلسل الرومانسي الدرامي “خواتم”، وفي المسلسل الإماراتي “وش رَجعك” إلى جانب مجموعة من الفنانين السوريين والعرب.

في عام 2015، شاركت في مسلسل “العراب” المأخوذ عن السلسلة الهوليودية المُقتبسة عن الرواية العالمية والتي تحمل نفس الاسم مع تعديلٍ بسيط عليها، والجزء الثاني من المسلسل الدرامي “الغربال”، والمسلسل الدرامي اللبناني “عين الجورة”.

في عام 2016، ظهرت في دور البطولة في كلٍّّ من والمسلسل الدرامي “خاتون”، والمسلسل الدرامي “لستُ جارية”، وشاركت في مسلسل الإثارة والتشويق “مذنبون أبرياء” الذي يروي الصـ.ـراع بين مافـ.ـيا المخـ.ــ.ـدرات من جهة وإدارة مكـ.ـافحة المخـ.ــ.ـدرات من جهةٍ أخرى

و أيضًا في خماسيات متعددة من المسلسل الجريء “صرخة روح” بجزئه الثالث، وفي أول ظهور لها في الجزء الثامن من السلسلة الشهيرة “باب الحارة”.

في عام 2017، شاركت في عدة أعمال درامية لهذا الموسم هي مسلسل الرُعـ.ـب والتشويق “الرابوص”، وحلقات مختلفة من المسلسل الدرامي “شبابيك”، وأيضًا مشاركتها في الجزء التاسع من سلسلة “باب الحارة” وفي الجزء الثاني من مسلسل “خاتون”.

في عام 2018، شاركت في المسلسل التاريخي “هارون الرشيد” إلى جانب مجموعة من الفنانين السوريين والعرب، إلى جانب ذلك يجري حاليًا إنتاج فيلمين وهما “الاعتراف” الذي سيتم عرضه هذا العام، وفيلم “دمشق – حلب” المقرر عرضه في العام القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock