أخبارنا

سـ.ـلاح مرعـ.ـب يدخل المعـ.ـركة (فيديو)

رصد-متابعة

سـ.ـلاح مرعـ.ـب يدخل المعـ.ـركة (فيديو)

كشفت كتـ.ـائب القـ.ـسام الجنـ.ـاح العسـ.ـكري لحركة حـ.ـماس، عن سـ.ـلاح جـ.ـديد تم إدخـ.ـاله إلى الخـ.ـدمة لأول مرة في معـ.ـركة (سيـ.ـف القـ.ـدس)، وأوضـ.ـحت أن الأمر يتعـ.ـلق بطـ.ـائرات مسيَّـ.ـرة انتحـ.ـارية محلـ.ـية الصنـ.ـع.

وقالت الكتـ.ـائب الفلسـ.ـطينية إنها نفـ.ـذت عدة هـ.ـجـ.ـمات ضـ.ـد أهـ.ـداف إسـ.ـرائيلية بطـ.ـائرات مُسـ.ـيّرة انتـ.ـحـ.ـارية، فيما كشفت مصادر عـ.ـبرية عن اخـ.ـتراق كـ.ـبير من المقـ.ـاومة لكامـ.ـيرات المراقـ.ـبة في المسـ.ـتـ.ـوطنات المحيـ.ـطة بغـ.ـزة.

طـ.ـائرات (شـ.ـهاب) الانتحـ.ـارية
وأوضـ.ـحت كتـ.ـائب القـ.ـسام أنها أدخـ.ـلت سـ.ـلاحاً جـ.ـديداً إلى الخـ.ـدمة في معـ.ـركة سـ.ـيف القـ.ـدس

حيـ.ـث استهـ.ـدفت بعـ.ـدد من الطـ.ائرات المسـ.ـيَّرة الانتـ.ـحارية من طـ.ـراز (شهـ.ـاب) محلية الصنـ.ـع، منـ.ـصة الغـ.ـاز في عـ.ـرض البحر قبالة سـ.ـاحل شمال غـ.ـزة ظهر الأربعاء، وتحشـ.ـداتٍ عسـ.ـكريةً على تخـ.ـوم قطـ.ـاع غزة ظهـ.ـر الخميس.

وأردفت: (رداً على العـ.ـدوان الصـ.ـهيوني المتـ.ـواصل على أبنـ.ـاء شـ.ـعبنا في قـ.ـطاع غزة، واغـ.ـتيال ثلةٍ من قـ.ـادة ومهـ.ـندسي القـ.ـسام، ونعِـ.ـد العـ.ـدو بالمـ.ـزيد طـ.ـالما اسـ.ـتمـ.ـر في عـ.ـدوانه).

صـ.ـاروخ عـ.ـياش 250
وفي السياق بثـ.ـت كـ.ـتائب القـ.ـسام مقـ.ـطع فيـ.ـديو أظـ.ـهر لحظـ.ـة إطـ.ـلاق صـ.ـاروخ عـ.ـياش 250 على مـ.ـطار رامون الواقـ.ـع في مدينة ايلات المحـ.ـتلة على الحـ.ـدود الأردنية.

وقالت كتائب القسـ.ـام في تصـ.ـريح لها، إنه وبأوامـ.ـر من قـ.ـائد أركـ.ـانها محمد الضيـ.ـف، قصـ.ـفت المقـ.ـاومة مـ.ـطار رامون جنـ.ـوب فلسـ.ـطين المـحتـ.ـلة على بُعد 220 كم من غزة.

وأضافت أنها أدخلت صـ.ـاروخ “عـ.ـياش 250” إلى الخـ.ـدمة والذي يصل مـ.ـداه إلى أكثر من 250 كيـ.ـلومتراً ويمتلك قـ.ـوة تد.مـ.ـيرية هي الأكبر.

فيديو إطلاق صـ.ـواريخ على عسقـ.ـلان واسـ.ـدود وتل أبيب
كما نشرت كـ.ـتائب الشـ.ـهيد عـ.ـز الدين القـ.ـسام، الجـ.ـناح العسـ.ـكري لحـ.ـركة حـ.ـماس، مقاطع فيديو لمقـ.ـاتـ.ـليها أثناء تجهـ.ـيزهم صـ.ـواريخ لإطـ.ـلاقها على نحو إسـ.ـرائيل.

ويُظهر أحد الفيديوهات مقـ.ـاتـ.ـلين من القـ.ـسام وهم يضعـ.ـون صـ.ـاروخا في مربـ.ـضه قبل إطـ.ـلاق رشـ.ـقة صـ.ـاروخية مـ.ـكثفة نحو مدن عسـ.ـقلان وأسـ.ـدود وتـ.ـل أبيب يوم الثـ.ـلاثاء.

وقال جيـ.ـش الاحتـ.ـلال الإسرائيلي في بيان، إنه مـ.ـنذ بداية عمـ.ـلية “حـ.ـارس الأسوار” (الاسـ.ـم الإسـ.ـرائيلي للعـ.ـملية الجوية في غـ.ـزة)، أُطلق من القطـ.ـاع نحو 1500 صـ.ـاروخ، وقتـ.ـل 7 إسـ.ـرائيليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock