أخبارنا

أبو شهاب يشـ.عل السوشل ميديا والترند العالمي بأغنيته الموجهة للسوريين (فيديو)

رصد بالعربي // متابعات فريق التحرير

أبو شهاب يشـ.عل السوشل ميديا والترند العالمي بأغنيته الموجهة للسوريين (فيديو)

سامرالمصري نشر عبر قناته الرسمية على اليوتيوب حسبما رصدت الوسيلة أغنيته الجديدة التي تحمل إسم يابلدنا ضمن فيديو كليب.

أطلق الفنان السوري “سامر المصري” أغنيته الجديدة “يابلدنا”، وذلك بالتزامن مع مسرحية الانتخـ.ـابات الرئاسية التي يقوم بها بشار الأسد.

وتقول كلمات الأغنية التي سجلها سامر المصري بصوته “يا بلدنا يابلدنا.. يا بلد.. فيكي خلقنا وفيكي عشنا وفيكي حلمنا نجيب ولد”.

وعبر في أغنيته عن حال سورية في الآونة الأخيرة بما مرت به من آلام ومصائب قائلاً “جن البلد وراح الولد وراح كلشي كنا نحبو فيكي يا بلد”.

كما سرد الفنان السوري حال اللاجئين السوريين، وحال الشعب السوري الذي أوت به الحالة الاقتصادية إلى الهاوية.

وانتقد بطريقة مباشرة كافة الأطراف المشاركين في الأزمة السورية “يلا نغني على يلي غرر وعلى اللي برر وعلى اللي كبر وعلى اللي صغر”.

وكان سامر المصري قد كتب في رسالة حماسية لمحبيه قائلاً “انتظروا اغنيتي الجديدة “يا بلدنا” … غدا الاثنين السابعة مساءً بتوقيت دمشق على قناتي الرسمية على اليوتيوب.

ولم تكن هذه الأغنية الأولى التي يطلقها الفنان السوري ويضع صوتها عليها، إذ قدم للعديد من الأغاني التي اشتهرت عبر مسلسل “أبو جانتي”.

وعلى الصعيد الفني شارك سامر المصري عبر مسلسل “الحب كله” بشخصية المحامي صبحي العلاف.

تخرج الفنان سامر المصري بدرجة البكالوريوس تخصص أدب إنجليزي في الجامعه وانتسب إلى نقابة الفنانين في دمشق، ثم أتم دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية.

حقق الفنان سامر المصري نجاحاً كبيراً في مسلسل “باب الحارة” بدور “العقيد أبو شهاب” حيث كانت شخصية قوية محبوبة ومميزة بالنسبة للجمهور.

الفنان سامر المصري متزوج من نيفين عزام ولديه خمسة أبناء هم :”ورد،عمر،خالد،عبدالله,جهاد”.

أشهر أعمال الفنان سامر المصري في الدراما السورية مثل: ” يوميات مدير عام”،” الزير سالم”،” ورود في تربة مالحة”،” أهل الغرام”،” حاجز الصمت”،” باب الحارة”،” بقعة ضوء”،” أبو جانتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock