أخبارنا

وزارة التربية التركية يحـ.ـذر: هؤلاء لن ينجحوا في المدرسة

تركيا رصد // ترجمة وتحرير

وزارة التربية التركية يحـ.ـذر: هؤلاء لن ينجحوا في المدرسة

قالت مصادر إعلامية تركية:” إن وزارة التربية التركية أصدرت بياناً لها توضيحاً هاماً، وجهت تحذيراً لطلاب وأولياء أمورهم، من خـ.ـ طر التغيب عن الامتحانات وجها لوجه دون تقديم مبرر رسمي لذلك .

وحسب مارصد وترجم موقع «تركيا رصد» نقلاً عن صحيفة (هبرلار) التركية في خبرٍ لها، أصدر وزارة التربية تصريحاً أعلنت فيه يجب على أولياء أمور الطلاب الذين لا يرغبون بأن يشاركوا أبنائهم بالإمتحانات وجها لوجه، تقديم التماس رسمي للوزارة، وإلا فهم معـ.ـ رضين لخطـ.ـ ر إلغاء الإمتحانات والبقاء في الفصل .

واضافت الوزارة في بيانها: الإمتحانات وجها لوجه ستبدأ اعتبارا من 24 أيار الجاري .

و قالت مصادر إعلامية تركية:” إن وزارة التربية والتعليم التركية، أصدرت بياناً هاماً، تحدثت فيه عن كيفية استمرارية التعليم خلال فترة التطبيع الحالية في عموم تركيا .

وحسب مارصد وترجم موقع «تركيا رصد» نقلاً عن صحيفة(ملييت) التركية في خبرٍ لها، لفتت الوزارة في بيانها إلى أن الدورات المقدمة في مؤسسات تعليم “مدى الحياة” ستستمر في التدريب وجها لوجه اعتبارا من الغد الأربعاء .

واضافت الصحيفة في خبرها:” ستستمر جميع الدورات في التدريب وجها لوجه خلال فترة ما بين/ 18_1 /حزيران، ما بين الساعة (07.00_ 21.00) بمعدل/ 8/ دروس يوميا .

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock