أخبارنا

الأشخاص الذين يشملهم الترحيل من تركيا .. تفـ.ـاصيل هـ.ـامة

رصد بالعربي // رصد ومتابعات

الأشخاص الذين يشملهم الترحيل من تركيا .. تفـ.ـاصيل هـ.ـامة

من اجل بقاء الأجانب الذين هم في هذه الحالات حسب المادة 46 من قانون الأجانب والحماية الدولية يمنح لهم تصريح الإقامة الإنسانية ويمكن ان يطلب من هؤلاء ان يقيموا في عنوان محدد وان يقوموا بإبلاغ السلطات بالشكل والزمان المناسب.

عند انتهاء الحالات المذكورة التي أدت الى تأجيل عملية الترحيل الأجانب ، سيتم القيام بعملية الترحيل.

اللجوء الى المحاكم بسبب قرار الترحيل
الترحيل : الأشخاص الذين قاموا بمخـ.ـالفة احكام القانون على الأجنبي او الممثل القانوني له او محامي الأجنبي تبليغ بقرار الترحيل موضحا الأسباب الموجبة لذلك.

اذا لم يكن الأجنبي الذي اتخذ ضـ.ـده قرار الترحيل لا يوجد له محامي سوف يزود الأجـ.ـنبي او الممثل القانوني له بمعلومات حول نتيجة القرار طرق الطـ.ـعن في القرار والفترات المحدودة لذلك.

تصريح الخروج “المغادرة”: هي الوثيقة التي صدر حسب المادة 56 من قانون الأجانب والحماية الدولية من دون استحصال أي رسم للأشخاص الذين حدد اقامتهم في تركيا.

الاحتـ.ـجاز الإداري: الأشخاص الذين صدر بحقهم قرار الابعاد ممن هم عليهم خطـ.ـورة الهـ.ـرب او الضـ.ـياع، الأشخاص الذين قاموا بانتـ.ـهاك قواعد دخول وخروج الى تركيا، الأشخاص الذين استخدموا الوثـ.ـائق المـ.ـزورة، عدم خروجهم من تركيا في الفترة المحددة لهم من دون تقديم أي عـ.ـذر، الأشخاص الذين يشكلون تهـ.ـديدا النظـ.ـام العام او السـ.ـلامة العامة او الصحة العامة يتم احتـ.ـجازهم في مركز الإعادة.
المصدر: المحامي مجد الطباع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock