عاجل

استنفار فوري.. بيان عاجل من فلسطين للعالم

تركيا رصد// متابعات

استنفار فوري.. بيان عاجل من فلسطين للعالم

أكد المتحدث باسم الغرفة المشتركة لفصائل المقـ.ـاومة الفلسطينية، اليوم الجمعة، أن المقـ.ـاومة دكت كل مواقع إسـ.ـرائيل بكثافة نيـ.ـران غير مسبوقة.

وقال المتحدث باسم الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية: اتبعنا تكتـ.ـيكات جديدة في إطلاق الصـ.ـواريخ، واستخدمنا أساليب وأسـ.ـلحة جديدة في معـ.ـركة سـ.ـيف القـ.ـدس.

وأضاف: فرضنا قواعد جديدة على المحتـ.ـل سيكـ.ـون لها ما بعدها، والعـ.ـدو فشل في توقع مـ.ـستوى ردنا وفي قـ.ـتل الرو.ح المعنوية لشـ.ـعبنا.

وشدد على أن المقـ.ـاومة لن تقبـ.ـل بتغول الاحتـ.ـلال على الفلسطيـ.ـنيين، معتبراً أنّ هذا النصـ.ـر على العـ.ـدو هو ثمرة د.ماء الشهـ.ـداء وتضـ.ـحياتهم

وتابع : نقول للعـ.ـدو إن أيدينا على الزنـ.ـاد وإن عدتم عدنا، والمقاومة بخير ولم يتمكن العـ.ـدو من تد.مير ممتلكاتها كما روج.

وأشار إلى أنّ على الأطراف المعنـ.ـية لجم الاحتـ.ـلال عن العـ.ـدوان على شعب الفلسطيني في كل مكان، وحـ.ـذر الاحتـ.ـلال من الاعتـ.ـداء على أبناء الفلسـ.ـطين في القـ.ـدس.

بدورها ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن  20 شخصًا أصـ.ـيبوا أثناء اقتحـ.ـام القـ.ـوات الإسرائيلية باحات المسجـ.ـد الأقـ.ـصى، وحـ.ـمّلت الرئاسة الفلـ.ـسطينية في بيان لها الحـ.ـكومة الإسرائيلية باستـ.ـمرارها بالاعتـ.ـداءات والاقتحـ.ـامات على اعتبار أنها تتحدى المساعي الدولية المبـ.ـذولة للوصول إلى تهـ.ـدئة.

أكد الناطق باسم “سرايا القـ.ـدس” التابعة لحـ.ـركة “الجهـ.ـاد الإسـ.ـلامي”، أبو حـ.ـمزة أنـ.ـهم و”فصـ.ـائل المقـ.ـاومة أفشلـ.ـوا كل محاولات إسـ.ـرائيل لفصل القـ.ـدس والضـ.ــ.ـفة والداخل عن ميدان فعل المقاومة”.

وأضاف أبو حمزة في مؤتمر صحفـ.ـي، اليوم الجمعة “بمناسبة انتـ.ـصار المقـ.ـاومة في معـ.ـركة “سيف القـ.ـدس” قمنا في سرايا القـ.ـدس ومعنا فـ.ـصائل المقاومة ضمن معـ.ـركة سيـ.ـف القـ.ـدس بهـ.ـزيمة نتنياهو وقيادة جـ.ـيشه المهـ.ـزوم، وألحـ.ـقنا بهم جمعيا إلى جانب جبـ.ـهتهم الداخلية الهـ.ـشة خسـ.ـارة نكـ.ـراء وإذلالا يوميا”.

وأضاف: “ننتهي اليوم من كتابة محـ.ـطة فاصلة تـ.ـضاف إلى سجل المقـ.ـاومة الخالد بمداد من شهـ.ـداء ود.ماء وعطاء كبير منقطع النظير”.

وشدد الناطق باسم السـ.ـرايا بالقول “إن توقف صـ.ـوت الصـ.ـواريخ والمدافـ.ـع والبـ.ـارود، فهذا لن يوقف مسـ.ـيرتنا الطويلة وسيـ.ـستمر درب جـ.ـهادنا الشاق”.

وثمن “دور إيران وكل قوى محور المقـ.ـاومة، التي أمدت مقـ.ـاومتنا بالسـ.ـلاح والخـ.ـبرات، وكانت سـ.ـندا وظـ.ـهيرا حقيقيا في تعزيز قدرات المقـ.ـاومة المادية والفـ.ـنية”، قائلا :”أنتم شركاء نصـ.ـرنا، وسنـ.ـدخل الأقـ.ـصى معا فاتَحين بإذن الله”.

ولفت أبو حمزة إلى أن “مدينة القـ.ـدس والمسـ.ـجد الأقصـ.ـى في معـ.ـركة “سـ.ـيف القـ.ـدس” كانت واحدة من محـ.ـطاتها الممتدة، بكل جرأة وقدرة تعبيرا حقيقيا عن انتمـ.ـاء الـ.ـسرايا والمقـ.ـاومة للقـ.ـدس والمقـ.ـدسيين”

موضحا أن “المقـ.ـاومة أنهت كتابة محطة فاصلة تضاف إلى سجـ.ـل المقاومة الخالد بمداد من شـ.ـهداء ود.ماء وعـ.ـطاء كبير منقـ.ـطع النظـ.ـير”.

وأضاف: “أفشـ.ـلنا في هذه المعـ.ـركة كل محاولات العـ.ـدو لفصـ.ـل القـ.ـدس والضـ.ـفة والداخل والمحـ.ـتل عن ميدان فعلنا المقاوم، وأكدنا بقوتنا ارتباطنا الوثيق بالقـ.ـدس وبشعبنـ.ـا في وجه كل مـ.ـحاولات الاستفـ.ـراد بقـ.ـبلة المسـ.ـلمين الأولى ومعراج رسـ.ـولنا الأكرم”.

وحذر أبو حمزة “العـ.ـدو الصـ.ـهيوني من ارتـ.ـكاب أي حمـ.ـاقة” قائلا: “إننا في سـ.ـرايا القدس ومعنا فصـ.ـائل المقـ.ـاومة ما زلنا في حالة اسـ.ـتنفار، وعيوننا ترقب العـ.ـدو في كل الميـ.ـادين، ونعد أبناء شـ.ـعبنا أننا لن نتـ.ـنازل عن الحـ.ـقوق وسنبقى حاضرين على قاعدة وإن عدتم عدنا”.

المصدر: موقع “سرايا القدس”+”RT”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock