أخبارنا

بدءاً من اليوم وزير الصحة التركية يعلن القرار الجديد

تركيا رصد// تركيا رصد

بدءاً من اليوم وزير الصحة التركية يعلن القرار الجديد

قالت مصادر إعلامية تركية :” إن وزير الصحة التركي” فخر الدين القوجة ” قد أعلنت من خلال حسابه على وساپل التواصل الاجتماعي، بدأنا بتلقيح مجموعة أخرى ذات أولوية في برنامج التطعيم”. 

وحسب مارصد وترجم موقع «تركيا رصد» نقلاً عن قناة( NTV tR )، “فإن الوزير “قوجة” شارك عبرحسابه على وسائل التواصل الاجتماعي، أنه تمت إضافة مجموعة جديدة إلى برنامج اللقاح، واعتبارًا من اليوم سيتم تلقيح المواطنين من المستوى المتوسط ​​والمعوقين بشدة.

و أعلنت وزارة الصحة التركية، مساء الخميس، عن الحصيلة اليومية لفيروس كورونا في البلاد، والتي تم تسجيلها خلال الـ24 ساعة الماضية، وتمثلت في8426 إصـ.ـابة جديدة، بينهم  673 مريض ظهرت عليه الأعـ.ـراض.

وذلك وفقًا لما نشرته الوزارة عبر الموقع الخاص ببيانات فـ.ـيروس كـ.ـورونا.

فيما تم تسجيل 183 وفـ.ـاة جديدة، وبلغ عدد المتـ.ـعافين لنهار اليوم 13102 شخص، وتم إجراء 219465 فحص خلال اليوم.

وبهذا يبلغ العدد الإجمالي لمصـ.ـابي فيروس كورونا في تركيا منذ بداية ظهور الفيروس في 11 آذار/مارس 2020 إلى غاية اليوم 27 أيار/مايو، 5 ملايين و220 ألفًا و549 مصـ.ـاب، وعدد الوفـ.ـيـ.ـات 46 ألفًا و970وفـ.ـاة، فيما بلغ عدد المـ.ـتعافين إجمالًا 5 ملايين و70 ألفًا و815 شخصًا.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock