أخبارنا

فيديو .. فتاة سورية “اخت الرجال” اسكتت مواطنين اتراك بحـ.ـجتها القوية بعد اتهـ.ـامهم السوريين بالمشـ.ـاكل الاقتصادية

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

فيديو .. فتاة سورية “اخت الرجال” اسكتت مواطنين اتراك بحـ.ـجتها القوية بعد اتهـ.ـامهم السوريين بالمشـ.ـاكل الاقتصادية

تداولت مصادر إعلامية تركية : إن فتاة سورية ان تسكت عدد من المواطنين الاتراك بحجتها القوية اثناء مقابلة اعلامية وسط شارع في تركيا .

وحسب مارصدت مواقع إعلامية محلية نقلاً عن قناة(Ortaya Karışık) على اليوتيوب والتي يتابعها أكثر من نصف مليون شخص مقابلة مع عدد من الاشخاص وسط شارع .

وكان المذيع الذي يجري المقابلة يسأل سيدة تركية عن سبب سوء الاوضاع الاقتصادية في البلاد لتجيبها ان أحد أهم الاسباب يكمن في وجود اللاجئين السوريين .

ما ان تكلمت السيدة التركية عن السوريين حتى ظهرت فجأة فتاة سورية تتكلم اللغة التركية بطلاقة وردت عليها بأن الحكومة التركية لا تدفع لهم رواتب بل تأتي من أوروبا .

كما أضافت الفتاة السورية أن المبالغ التي تحصل عليها بعض العائلات السورية من الدول الاوروبية عبر كرت الهلال هي بسيطة جدا عبارة عن 120 ليرة تركية ولا تكفي شيئا .

في غضون ذلك تدخل بعض المواطنين الاتراك ليدافعوا عن السيدة التركية لكن الفتاة السورية استمرت في دفاعها واستطاعت اسكاتهم دون ان يقدموا اي دليل على كلامهم .

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock