أخبارنا

تركيا: يمنع دخولها.. قرار عاجل جديد يبدأ من اليوم الثلاثاء

تركيا رصد// ترجمة وتحرير

تركيا: يمنع دخولها.. قرار عاجل جديد يبدأ من اليوم الثلاثاء

تحدثت مصادر الإعلام التركي :” إنه توجد خطة جديدة من أجل تخفيف الازدحام المروري في اسطنبول،حيث ومع قرار UKOME/مديرية تنسيق النقل.

من المتوقع اعتباراً من 1 يونيو/ حزيران أن يتم فرض قيود على مركبات النقل الكبيرة والشاحنات، ومنعها من دخول الطريق السريع( TEM )ونقاط مختلفة أخرى

حسب مارصد وترجم موقع« تركيا رصد» نقلاً عن صحيفة (حرييت) التركية في خبرٍ لها، مديرية تنسيق النقل (UKEME) وقعت على قرار جديد، جاء فيه أنه واعتباراً من 1 يونيو/ حزيران لن يتم دخول الشاحنات إلى الطريق السريع داخل إسطنبول على هذا الطريق.

بالإضافة إلى ذلك ، تم فرض حظر على طريقي (D-100 )و (TEM) والطرق المتصلة، وستتمكن الشاحنات من استخدام طريق شمال مرمرة السريع فقط، وسيتم معاقبة أولئك الذين لا يتبعون التعليمات”.

وأضافت: “لن تتمكن المركبات التي تحمل بضائع ترانزيت من استخدام الطريق السريع TEM، اعتباراً من بوابة رسوم (كورناكوي) على الجانب الآسيوي ومن بوابة رسوم (كينالي) على الجانب الأوروبي، وأنه تم اتخاذ هذا القرار من أجل تسهيل حركة المرور في اسطنبول”.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock