منوعات

فضـ.ـيحة جـ.ـنسية لمفتي الأسد أحمد حسون مع ممـ.ـرضة في مستشفى بالسعودية يكشفها معارض.. تفاصيل مثيرة

تركيا رصد// مقالات

فضـ.ـيحة جـ.ـنسية لمفتي الأسد أحمد حسون مع ممـ.ـرضة في مستشفى بالسعودية يكشفها معارض.. تفاصيل مثيرة

كشف الكاتب والصحفي السوري المعارض عبدالرحمن الخطيب ،اليوم الخميس، فضيـ.ـحة من العيار الثقيل لمفتـ.ـي الأسد أحمد بدر الدين حسون.

ونشر “الخطيب” في تغريدة عبر موقع تويتر مقطع فيديو للحـ.ـظات مؤثرة لـ”حـ.ـسون” خلال سماعه لصـ.ـوت حافظ الأسد بمقولته ( الوطن غالي).

وعلق الخطيب قائلًا: “هذا الممثل البارع خرج من سوريا إلى السعودية في السبعينات والتجأ إلى أحد الأثـ.ـرياء السعوديين رحمه الله لمساعدته في استكمال دراسته في مصر”، كاشـ.ـفًا “كان يدرس على حساب الشيخ أحمد زكي يماني”.

وأضاف الصحفي السوري المعارض “ثم عاد (حسون) وعمل موظف اسـ.ـتقبال في مشفى أبو زنادة في جدة .. وفي أحد الأيام ضـ.ـبط يزنـ.ـي مع ممرضة بالمشـ.ـفى وطرد من السعـ.ـودية خروج نهـ.ـائي”.

وأكد “الخطيب” في تغريدته أن “جميع أطباء المشفى السوريين يعرفون هذه القـ.ـصة منهم الدكتور السبيعـ.ـي الذي كان يعمل في المستوصف السعودي الأمريكي”.

وتابع: “ضبط حـ.ـادثة الزنى موجودة في ملفه ورقيًا في الرياض مع أمر الخروج النهائي يمكنك سؤال أي عسكـ.ـري سـ.ـعودي في جوازات الرياض.. أتحدى أيًّا كان أن يكـ.ـذبني”.

يذكر أن أحمد بدر الدين حسون، ينحدر من مدينة حلب شمال سوريا يحمل الدكتوراه في الفقه الشافعي من جامعة الأزهر، وعين مفتيًا لحلب عام 2002، ثم تولى منصب مفتي الجمهورية منذ العام 2004.

وعُرفَ عن حسون انحيازه الكامل لنظام الأسد ضـ.ـد الثـ.ـورة السورية، وأصدر فتاوى تبيح قتل أبناء الشعب السوري، أشهرها إجازته لاستخدام البراميل المتفـ.ـجرة في قـ.ـصف مدينته حلب.

مفتي البراميل يتوعد السوريين.. إليكم ما قاله

توعد مفتي البراميل لدى نظام الأسد، أحمد بدر الدين حسون، منطقة إدلب الخاضـ.ـعة لسيطرة فصائل الثـ.ـورة وشرقي الفرات الواقع تحت سيطـ.ـرة “قسد”، بالمواجـ.ـهة.

ونقلت قناة “الميادين” الشيعية، عن المفتي حسون، أن ما أسماها “المقاومة الشعـ.ـبية” قادمة لإدلب وشرقي الفرات، لمحـ.ـاربة المرتزقة، على حد وصفه.

واتـ.ـهم مفتي البراميل أهالي إدلب بالوقوف مع المحـ.ـتل، وتوعدهم بعبارات تهـ.ـديد كقوله: “ستروننا… في إدلب عاجلًا أم آجلًا”.

ودعا “حسون” الكرد في مناطق شمال شرقي سوريا للعودة لحضـ.ـن الأسد عبر قوله: “عـ.ـزكم في دمشق..”، متهـ.ـمًا الثـ.ـورة بالتبعية لمن أسماهم المتطـ.ـرفين، الذين كانوا يسعون للسيطرة على سوريا من أجل تد.ميرها على يد الصـ.ـهاينة، حسب زعمه.

وعُرفَ عن حسون انحيازه الكامل لنظام الأسد ضـ.ـد الثورة السورية، كما اشتُهر بمواقفه التحـ.ـريضية ضـ.ـد السوريين في مناطق الثـ.ـورة، الخارجة عن سيطرة النظام.
الدرر الشامية +وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock