أخبارنا

مواطن تركي يسكب الزيت المغـ.لي على زوجته ويشـ.ـو.هها أمام أطفالهم (مشهد صـ.ا.دم)

تركيا رصد // ترجمة فريق التحرير

مواطن تركي يسـ.ـكب الزيت المغـ.ــلي على زوجته ويشــ.ـوهها أمام أطفالهم (مشهد صـ.ادم)

ضجة كبيرة في تركيا و من أسـ.ـوء أنواع العـ.ـنـ.ـف المنزلي مواطن تركي يسـ.ـكب الزيت المغـ.ــلي على زوجته ويشــ.ـوهها أمام أطفالهم لم يكتفي بذلك قط بل ..

نشرت وسائل إعلام تركية عن جـ.ـ ريمة بشـ.ـ عة، قام بإرتكابها مواطن تركي بحق زوجته وام لأطفاله ، بعد دخولهما في شـ.ـ جار كبير وعنيف في ولاية ديار بكر التركية .

وبحسب ماترجم موقع “تركيا رصد نقلا عن صحيفة “ملييت” التركية في التفاصيل وقعت الحـ.ـ ادثة في منطقة ((سيلفان)) في ولاية ديار بكر حيث نشـ.ـ ب شجـ.ـ ار بين المدعو عرفان وزوجته ميرال على وجبة الإفطار لسبب لم يكشف عنه .

وأضافت صحيفة ملييت أثناء الشجـ.ـار أقدم الزوج بتسخـ.ـ ين الزيت وسكبه على وجه وجسم زوجته ميرال أمام أطفالهما، ولم بكتفي بذلك قط بل قام بسكب إبريق الشاي الساخن على عينيها مما أدى إلى إصـ.ـابتها بحـ.ـر.وق كبـ.ـيرة وخـ…ـطيرة .

وبعد تلقيها إخطارا حضرت فرق الشرطة والإسعاف إلى مكان الحـ.ـادث واعتـ.ــ.ـقلت الشرطة الزوج وتمت إحالته للمحكمة القـ.ـضائية للبت في مدة سـ.ـجـ.ـنه .

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock