أخبارنا

مـ.ـراهـ.ـقة سورية تنـ.ـتـ.ـقم من والدها بعد رفض خطبتها بطريقة غير متوقعة!

رصد بالعربي // متابعات فريق التحرير

بطريقة غير متوقعة وبالتعاون مع صديقها القاصر الذي يبلغ من العمر ١٨ عاما إنتـ.ـقـ.ـمت مـ.ـراهـ.ـقة سورية من والدها بعد رفض خطبتها .

ـ.ـألقت قـ.ـوات الأمـ.ـن في سوريا القـ.ـبض على فتاة أقدمت على ـ.ـسـ.ـرقة والدها، بالاشتراك مع صديقها القـ.ـاصر.

مراهـ.ـقة سورية والفـ.ـاعل صاحب سـ.ـوابق

وكانت البداية بحسب ما نشرت وزارة الداخلية السورية في بيان لها عبر (فيسبوك) حين قدم مواطن إلى قسـ.ـم شـ.ـرطة الحميدية في مدينة حماة، وادعى إقدام شخص مجهول على سـ.ـرقة مصـ.ـاغ ذهبي ومبلغ مالي وقدره مئتان وخمسين ألف ليرة سورية من منزله الكائن في حي الأربعين.

وبعد التحري وجمع المعلومات من قبل الأمن الجـ.ـنائي في حـ.ـماة تم الاشـ.ـتباه بعـ.ـلاقة الحـ.ـدث محمد .أ (18 عاماً) بحـ.ـادثة السـ.ـرقة، وتم إلقاء القـ.ـبض عليه، وذلك على متن دراجة نـ.ـارية نوع (بارت) بدون لوحات.

وكشفت التحريات وجود تهـ.ـمة تحـ.ـرش بفـ.ـتاة قـ.ـاصر، سابقة بحق المتـ.ـهم، وبالتحقـ.ـيق معه اعـ.ـترف بإقـ.ـدامه على السـ.ـرـ.ـقة بالاشتراك مع ابنة المجـ.ـني عليه بعد أن تقدم لخطـ.ـبتها ورفض والدها ذلك.

انتقـ.ـمت من والدها لرفـ.ـضه الـ.ـسـ.ــ.ـار.ق!

وقال المتـ.ـهم في اعترافاته إنه تواصل مع ابنة المجـ.ـني عليه عبر موقع (انستجرام)، واتفق معها على سـ.ـرقة المصـ.ـاغ الذهـ.ـبي والمبالغ المالية المذكورة من منزل والدها.

وأشار المتـ.ـهم إلى أن شريكته قامـ.ـت بذلك بناءً على طلبه وبعثـ.ـرت محتويات الغرفة لإبعاد الشـ.ـبهة عنها وسلمته المصـ.ـاغ والمبلغ المالي.

وأوضح المـ.ـتهـ.ــ.ـم أنه قام ببيع المصاغ الذهبي عن طريق شخص يدعى ( محمد ياسر. ز ) لقاء حصة من ثمن المصاغ الذهبي المسـ.ــ.ـر.وق، وقام بشراء دراجة نـ.ـا.رية بمبلغ ثلاثة ملايين ليرة سورية وجهاز جوال بمبلغ مليون وثلاثمائة ألف ليرة سورية.

شكلت عـ.ـصـ.ـا.بة لسـ.ــ.ــ.ـر.قة والدها

وبعد القبـ.ـض على الفتاة، اعتـ.ـرفت بما نسب إليها، كما تم إلقـ.ـاء القبـ.ـض على  (محمد ياسر. ز) والصائغ الذي اشترى المصاغ الذهبي المسـ.ــ.ـروق المدعو (عبيدة . ع ).

وبالتحـ.ـقيق معهما اعتـ.ـرفا بما نسب إليهما، وتم استرداد مبلغ مائة وأربعون ألف ليرة سورية من الأول والمصاغ الذهبي من الثاني، كما تم التحفظ على الدراجة النـ.ـارية والجوال.

وسلمت المسـ.ــ.ـروقات إلى والد الفتاة، وسيتم تقديم المقبـ.ـوض عليهم إلى القـ.ـضاء المخـ.ـتص .
المصدر : وطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock