منوعات

بالفيـ.ـديو .. الأرض تبـ.ـتلع السيارات قرب مشفى إسـ.ـر.ائـ.ـيلي بالقـ.ـد.س المحتـ..ـلة!

رصد بالعربي // متابعات فريق التحرير

بالفيـ.ـديو .. الأرض تبـ.ـتلع السيارات قرب مشفى إسـ.ـر.ائـ.ـيلي بالقـ.ـد.س المحتـ..ـلة!

مشهد يعد من الغرائب والظواهر المدهشة.. مقطع فيـ.ـديو يظهر الأرض تبـ.ـتلع السيارات قرب مشفى إسـ.ـر.ائـ.ـيلي بمنطقة بالقـ.ـد.س المحتـ..ـلة! .

شهدت ساحة مخصصة كموقف للسيارات قرب مشفى “شعاري تصيدق” الإسـ.ـرائيلي في مدينة القـ.ـدس المحتـ.ـلة الاثنين، حـ.ـادثة غريبة.

ووثـ.ـقت كاميرات المراقبة لحـ.ـظات ابتـ.ـلاع الأرض لعـ.ـدد من السيارات في ذلك الموقف وسط حالة من الذهـ.ـول من قبل المارة ورجال الأمن.

وذكرت مواقع عـ.ـبرية أن الأمر يعود لانهـ.ـيار أرضي بشكل مفـ.ـاجئ في تلك المنـ.ـطقة، ما أحدث حفـ.ـرة كبيرة تسـ.ـاقطت فيها العديد من السيارات.

ولفتت إلى أنه لم يُبـ.ـلغ حتى الآن عن إصـ.ـابات جـ.ـراء الحـ.ـادث، إلا أن طـ.ـواقم الإنقـ.ـاذ تجري أعمال بحث عن محـ.ـاصرين وتحدد مـ.ـوقع السيارات التي تعـ.ـرضت للدفـ.ـن.

وبينت أن قـ.ـوات الأمـ.ـن الإسـ.ـرائيلية أعلنت تلك المنطقة “مكاناً خطراً”، وحظـ.ـرت الاقتـ.ـراب أو السيـ.ـر منه خـ.ـشية حدوث المـ.ـزيد من الانهـ.ـيارات داخل موقـ.ـف السيارات المذكور.

وقالت: “تقوم وحدة الإنقـ.ـاذ الخاصة في منطقة القـ.ـدس بإجراء مسـ.ـح باستخدام أنظـ.ـمة مخصصة في منطقة الحدث لاستـ.ـبعاد وجود أشخاص محاصـ.ـرين محتـ.ـملين”.

وأفادت بأنه حتى اللحـ.ـظة لم تعلن السلـ.ـطات عن السـ.ـبب الرئيس لحدوث ذلك الانهـ.ـيار، فيما تجري تحقـ.ـيقات لمعرقة ملابـ.ـسات الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock