أخبارنا

مبالغ اضافية مقدمة من الهلال الأحمر التركي لهذه الفئات

تركيا رصد// رصد وتحرير

مبالغ اضافية مقدمة من الهلال الأحمر التركي لهذه الفئات

أصدرت منظمة الهلال الأحمر التركي بياناً لها نشرته على الصفحة المخصصة لبرنامج الدعم المالي للاجئين السوريين في تركيا (صوي) عن المبالغ المالية الإضافية المخصصة لفئات معينة.

قالت المنظمة في في بيانها الذي رصدته منصة«تركيا رصد» : “ألم تقوموا بإستلام بطاقة الهلال الأحمر الخاصة بكم؟…. في إطار برنامج المساعدة المالية المشروطة للتعليم من هالك بنك ” حتى الآن ؟ يتم إرسال رسالة نصية قصيرة لاستلام البطاقة إلى أرباب الأسر الذين تقدموا بطلب لبرنامج المساعدة المالية المشروطة للتعليم ووجدوا مؤهلين للحصول على بطاقة الهلال الأحمر”.

وأضافت: “يجب الذهاب إلى فرع هالك بنك الذي تم إرساله برسالة نصية قصيرة ، مع إصطحاب بطاقة الهوية واستلام بطاقة الهلال الأحمر الخاصة بكم”.

وذكرت: “يجب على المستفيدين استخدام المبلغ الموجود على حساب ( SEY – Kizilay – UNICEF ) حتى تاريخ 20 يناير ( كانون الثاني ) 2021 بما في ذلك الدفعة الأخيرة من مبلغ المنحة، خلاف ذلك ، فإنه سيتم حذف جميع المبالغ الموجودة في حسابكم لمرة واحدة ولن يتم إعارتها”.

لمتابعة أهم أخبار تركيا والسوريين في تركيا والمساعدات وكرت الهلال الأحمر  بشكل عاجل إنضمو إلى قناتنا على تلغرام إضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock